“هنا” موعد مباراة الهلال ضد الأهلي في دوري روشن السعودي وموقف الفريقين بجدول الترتيب

“هنا” موعد مباراة الهلال ضد الأهلي في دوري روشن السعودي وموقف الفريقين بجدول الترتيب

يستضيف ملعب الملك عبد الله الدولي المواجهة المرتقبة ضمن مؤجلات الجولة 28 من بطولة دوري روشن السعودي ما بين الأهلي والهلال، حيث سيحاول الأهلي كسر كبرياء الزعيم وإلحاق أول هزيمة له خلال منافسات البطولة المحلية مستغلًا عاملي الأرض والجمهور، ونحن خلال تلك المقالة سوف نوضح لكم موعد المباراة وموقف الفريقين بجدول الترتيب. 

“هنا” موعد مباراة الهلال ضد الأهلي في دوري روشن السعودي وموقف الفريقين بجدول الترتيب

ما هو موعد مباراة الأهلي ضد الهلال ؟

نحن على موعد مع مواجهة نارية في منافسات بطولة دوري روشن السعودي والتي تجمع ما بين الأهلي والهلال، حيث من المقرر أن تنطلق تلك المباراة يوم الإثنين الموافق السادس من شهر مايو لعام 2024 وذلك في الأوقات التالية: 

  • التاسعة مساءًا بتوقيت المملكة العربية السعودية والقاهرة. 
  • بينما ستقام في تمام العاشرة مساءًا بتوقيت الإمارات العربية المتحدة “أبو ظبي”. 

موقف الزعيم في جدول ترتيب دوري روشن 

يتواجد نادي الهلال في صدارة جدول الترتيب بعد الأداء المذهل الذي يقوم بتقديمه خلال هذا الموسم بمنافسات البطولة المحلية، حيث تمكن الفريق من تحقيق الإنتصار في 27 لقاء من أصل 29 خاضها خلال هذا الموسم وتعادل في مواجهتين، ولم يتلقى الفريق أي هزيمة، ويتواجد في رصيد نادي الهلال 83 نقطة، كما تمكن الفريق من تسجيل 89 هدف حتى الآن. 

موقف النادي الأهلي بجدول الترتيب 

أما النادي الأهلي السعودي فهو يحتل المركز الثالث بجدول ترتيب دوري روشن السعودي برصيد 55 نقطة وبفارق 28 نقطة كاملة عن نادي الهلال المتصدر لجدول الترتيب. 

حيث خاض النادي الأهلي خلال هذا الموسم حتى الآن 29 مباراة، تمكن من تحقيق الانتصار من قبل خلال 16 مباراة، بينما تعادل في 7 مواجهات، وتعرض الفريق للهزيمة من قبل خلال 6 مواجهات. 

هذا وقد تمكن الفريق من تسجيل 58 هدف حتى الآن، بينما استقبلت شباك الفريق 31 هدف.