القنوات الناقلة لمباراة النصر والوحدة اليوم في الجولة 30 بدوري روشن

القنوات الناقلة لمباراة النصر والوحدة اليوم في الجولة 30 بدوري روشن

يستضيف النصر نظيره الوحدة، اليوم السبت، على ملعب الأول بارك، وذلك ضمن منافسات الجولة 30 من بطولة الدوري السعودي للمحترفين، ويتواجد النصر في وصافة الدوري برصيد 71 نقطة خلفًا للهلال، بينما يتواجد الوحدة بالمنطقة الدافئة في المركز الـ12 برصيد 32 نقطة، ويسعى العالمي إلى الفوز بهذه المباراة من أجل خطف الثلاث نقاط وملاحقة الهلال.

القنوات الناقلة لمباراة النصر والوحدة اليوم في الجولة 30 بدوري روشن

موعد مباراة النصر والوحدة في دوري روشن

تقام مباراة النصر والوحدة، اليوم السبت، علي ملعب الأول بارك بمدينة الرياض، وذلك في إطار منافسات الجولة 30 من بطولة دوري روشن، وتنطلق صافرة بداية هذه المباراة في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة.

ويسعى البرتغالي كريستيانو رونالدو، مهاجم النصر، إلى التألق في هذه المباراة من أجل مواصلة التربع على عرش هدافي الدوري برصيد 29 هدفًا.

القنوات الناقلة لمباراة النصر والوحدة

تنقل أحداث مباراة النصر ضد الوحدة عبر مجموعة قنوات SSC السعودية، وتحديدًا قناة SSC HD 1 الناقل الحصري والوحيد لبطولة الدوري السعودي للمحترفين، وتم إسناد مهمة التعليق على أحداث هذه المباراة للمعلق عيسى الحربين.

ويمكنك مشاهدة هذه المباراة من خلال الاشتراك في الباقة الرياضية بمنصة “شاهد VIP”.

105

غيابات النصر والوحدة اليوم

يفتقد النصر لخدمات كل من أندرسون تاليسكا، وعبد الرحمن غريب، ومحمد مران وحارسي المرمى وليد عبد الله ونواف العقيدي.

ويفتقد الوحدة لخدمات كل من سعيد المولد، والمغربي جواد الياميق، وكذلك الكوستاريكي أوسكار دوارتي.

أرقام كريستيانو رونالدو مع النصر خلال الموسم الجاري

شارك النجم البرتغالي مع النصر خلال 39 مباراة بمختلف البطولات في الموسم الجاري، تمكن خلالها من تسجيل 38 هدفًا، وتقديم 12 تمريرة حاسمة.