هل يكسر رونالدو ورفاقه هيمنة الهلال؟ موعد مباراة نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين 2024

هل يكسر رونالدو ورفاقه هيمنة الهلال؟ موعد مباراة نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين 2024
الهلال والنصر ديربي الرياض

قال المدير الفني لنادي النصر أن الهلال يقدم موسما تاريخيًا، وبالفعل استطاع نادي الهلال السعودي صنع التاريخ هذا الموسم، حيث تربع على قمة دوري روشن للمحترفين منفردًا، واستطاع الفوز على جميع منافسيه بما فيهم أكبر الفرق السعودية؛ النصر والشباب والاتحاد والأهلي وغيرهم، موسم بلا هزيمة حتى الآن محليا، ويسعى الهلال لمواصلة تألقه في نهائي كأس الملك سلمان 2024 أمام النصر.

هل يكسر رونالدو ورفاقه هيمنة الهلال؟ موعد مباراة نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين 2024
الهلال والنصر ديربي الرياض

موعد مباراة الهلال والنصر نهائي كأس الملك 2024

بعد فوز النصر على الخليج بنتيجة 3-1 بتوقيع كريستيانو رونالدو بثنائية، كان النصر على موعد مع الهلال مرة أخرى، حيث فاز الهلال على الاتحاد بنتيجة 2-1 في مباراة مثيرة، وقد تم تحديد موعد نهائي كأس خادم الحرمين الشرفين ليكمون يوم 30 مايو 2024 في ملعب الجوهرة المشعة بالرياض.

ميتروفيتش يقود هجوم الهلال

اللاعب الصربي ألكسندر ميتروفيتش يقود هجوم الهلال أمام النصر في مباراة نهائي كأس الملك، وذلك بعد أن غاب لعدة مباريات، تراجع فيها مستوى فريق الهلال وكانت الخسارة أمام العين الإماراتي بمجموع المباراتين 5-3 هي الأصعب بالنسبة للزعيم، حيث خرج من بطولة دوري أبطال آسيا.

فيما عاد ميتروفيتش ليتألق في مباراة الاتحاد السابقة في نصف نهائي كأس الملك سلمان، ليثبت للجماهير والمدير الفني أنه استعاد كامل لياقته بالفعل، ويمكنه المشاركة بشكل أساسي في قيادة خط الهجوم وبخاصة مع غياب سالم الدوسري.

رونالدو الذهب الذي لا يصدأ

هدف رونالدو في مباراة الخليج الماضية، كان الأكثر مشاهدة في وقت قصير، حيث شاهده أكثر من 600 مليون شخص في أقل من 24 ساعة، حيث دار كريستيانو بزاوية 360 درجة في أقل من 5 ثواني وهو رقم لم يتحقق من قبل في كرة القدم، ثم سجل داخل الشباك في مهارة غير مسبوقة.

يقود كريستيانو رونالدو وساديو ماني هجوم النصر أمام الهلال، مما يجعل المباراة من المتوقع أن تكون الأفضل هذا الموسم، وينتظر الجماهير العربية مشاهدة ديربي الرياض المقرر لها نهاية شهر مايو الجاري، للاستمتاع بفنون كرة القدم بأقدام أشهر لاعبي أوروبا والمشاركين حاليا في دوري روشن.