صدمة تواجه نادي ضمك السعودي بسبب طارق حامد

صدمة تواجه نادي ضمك السعودي بسبب طارق حامد

أعلن نادي ضمك السعودي في بيان له، اليوم الخميس، عن انتهاء موسم النجم المصري طارق حامد مع الفريق، وذلك بعد إصابته بتمزق من الدرجة الأولى في العضلة الكمثرية، والتي سيغيب على أثرها لمدة 4 أسابيع، وهذا يعني انتهاء الموسم الحالي للاعب خط الوسط المصري مع نادي ضمك، وشارك حامد مع ضمك في 19 مباراة خلال الموسم الجاري، تمكن من صناعة هدفين ولم يسجل أي أهداف.

صدمة تواجه نادي ضمك السعودي بسبب طارق حامد

ترتيب ضمك في جدول دوري روشن

يحتل نادي ضمك المركز الثامن في ترتيب جدول دوري روشن برصيد 38 نقطة، ولعب ضمك 29 مباراة في الدوري حتى الآن، تمكن من تحقيق الفوز خلال 10 مباريات، والتعادل خلال 8 لقاءات، والهزيمة خلال 11 مباراة، وسجل لاعبوه 40 هدفًا، بينما استقبلت شباكه 35 هدفًا.

92

موعد مباراة ضمك القادمة في دوري روشن

من المقرر أن تقام مباراة ضمك أمام الأهلي، اليوم الخميس، ضمن منافسات الجولة 30 من بطولة دوري روشن، وتنطلق صافرة بداية هذه المباراة في تمام التاسعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة والقاهرة، ويستضيف ستاد ” الأمير عبد الله الفيصل” أحداث هذه المباراة.

تشكيل الأهلي أمام ضمك اليوم

أعلن ماتياس يايسله، المدير الفني لأهلي جدة، عن تشكيلة الفريق التي ستخوض مباراة ضمك، وضمت التشكيلة كلا من:

  • حارس المرمى: إدوارد ميندي.
  • خط الدفاع: روجير إيبانيز، عبد الباسط هندي، ميريح ديميرال، عبد الله العمار.
  • خط الوسط: زياد الجهني، فرانك كيسيه، فيرمينو.
  • خط الهجوم: رياض محرز، فراس البريكان، ألان سان ماكسيمان.

93

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وضمك

من المقرر أن تنقل أحداث مباراة الأهلي أمام ضمك بدوري روشن، عبر مجموعة قنوات SSC السعودية، وتحديدًا قناة SSC HD 1، الناقل الحصري والوحيد لبطولة الدوري السعودي للمحترفين، وستكون المباراة بتعليق التونسي رؤوف خليف، والسعودي فهد العتيبي.