فريق الترجي يلتزم بالصمت قبل مواجهة الأهلي في نهائي دوري أبطال أفريقيا

فريق الترجي يلتزم بالصمت قبل مواجهة الأهلي في نهائي دوري أبطال أفريقيا

أعلن نادي الترجي التونسي في بيان له، اليوم الخميس، أن لاعبي الفريق الأول لكرة القدم ومسؤوليه لن يدلوا بأي تصريحات لوسائل الإعلام المحلية والأجنبية في الفترة التي تسبق نهائي دوري أبطال إفريقيا أمام الأهلي المصري، وأبلغ النادي وسائل الإعلام في بيان اليوم على صفحته الرسمية بمنصة التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، أنه سيكتفي بتقديم تصريحات في المؤتمرات الرسمية التي ينظمها الاتحاد التونسي لكرة القدم أو الاتحاد الإفريقي “كاف”.

فريق الترجي يلتزم بالصمت قبل مواجهة الأهلي في نهائي دوري أبطال أفريقيا

موعد مباراة الأهلي والترجي في نهائي دوري أبطال أفريقيا

تقام مباراة الذهاب بين الفريقين يوم 18 من شهر مايو الجاري على ملعب رادس في تونس، بينما تلعب مباراة الإياب يوم 25 من نفس الشهر على ستاد القاهرة الدولي.

وهذه المواجهة هي الثالثة التي تجمع الفريقين في نهائي دوري أبطال أفريقيا، وكان النهائي الأول عام 2012 والذي توج به الأهلي بالبطولة، والنهائي الثاني كان عام 2018 والذي توج به الترجي بالبطولة.

90

تأهل الأهلي إلى نهائي دوري أبطال أفريقيا

تمكن المارد الأحمر من التأهل إلى نهائي دوري أبطال أفريقيا، بعد تصدره ترتيب مجموعته برصيد 12 نقطة، ونجح الأهلي في إقصاء سيمبا التنزاني من دور ربع النهائي، ونجح أيضًا في إقصاء مازيمبي الكونغولي من دور نصف النهائي.

تأهل الترجي إلى نهائي دوري أبطال أفريقيا

تمكن لاعبو الترجي من الوصول إلى دور النهائي من بطولة دوري أبطال أفريقيا، أولا بعد وصافة ترتيب مجموعته برصيد 11 نقطة، ونجح الترجي في إقصاء أسيك ميموسا الإيفواري من دوري ربع النهائي، وإقصاء صن داونز الجنوب أفريقي من دور نصف النهائي.