«عروض ما تتفوت» وفر 800 ريال واشتري iphone 15 Pro Max من اكسترا السعودية

«عروض ما تتفوت» وفر 800 ريال واشتري iphone 15 Pro Max من اكسترا السعودية
Iphone 15 Pro Max

Iphone 15 pro Max من أحدث إصدارات شركة أبل العالمية، حيث يمتاز هذا الجوال بمواصفاته المميزة للغاية، من تصميم أنيق لا مثيل له، إلى سطح من الخلف من الزجاج المركب الغير لامع، بالإضافة لذلك صُمم جوال ايفون 15 برو ماكس بسعات تخزينية وصلت إلى 1 تيرا، والعديد من المواصفات والتفاصيل التي سننشرها لحضراتكم ضمن سطور هذا المقال، مع سعر هذا الجوال في المملكة العربية السعودية.

«عروض ما تتفوت» وفر 800 ريال واشتري iphone 15 Pro Max من اكسترا السعودية
Iphone 15 Pro Max

مواصفات Iphone 15 Pro Max

الجدول التالي يوضح أهم مواصفات جوال ايفون 15 برو ماكس: 

المواصفات التفاصيل
المعالج يأتي بشريحة من النوع a17 برو المميزة، ووحدة معالجة مركزية سداسية النواة.
الكاميرا الكاميرا الأساسية بدقة عالية 48 ميجا بيكسل، وتتميز بتقنية تحريك المستشعر، وتتدعم الصور عالية الوضوح.

كاميرا أمامية 12 ميجابيكسل، لجودة عالية في صور السيلفي، مع العديد من التقنيات العملاقة.

التخزين / الرام تتعدد السعات التخزينية لجوال ايفون 15 برو ماكس، حيث صُمم من هذا الجوال ثلاث سعات الأولى 256 جيجا،  والثانية 512 جيجا،ثم السعة الاكبر 1 تيرا بايت.
الشاشة تتميز بتصميم رائع من نوع ريتنا سوبر أكس دي أر، مع شاشة من أوليد تُغطي الواجهة بالكامل، وتأتي بمقاس كبير نسبيا مقارنة بباقي أجهزة ايفون، بمقاس 6.7 بوصة، مثل مقاس شاشة جوال Honor 200 Lite.

وتتميز أيضا بمعدل تحديث 120 هيرتز، مما يُضفي عليها نوعا من الوضوح العالي.

نظام التشغيل يعمل الجوال بنظام تشغيل iOS 17 الحديث من أبل.
البطارية تأتي من النوع ليثيوم أيون المدمجة وقابلة لإعادة الشحن، مع شاحن لاسلكي 15 وات من النوع Qi2، وشاحن لاسلكي Qi بقدرة 7.5 وات، لتستطيع شحن 50% من الجوال خلال نصف ساعة تقريبا.
Iphone 15 Pro Max
سعر ومواصفات جوال Iphone 15 Pro Max في السعودية

سعر جوال Iphone 15 Pro Max في السعودية

يبلغ سعر Iphone 15 Pro Max في اكستر السعودية بعد الخصم الذي قدمته 4899 ريال سعودي، بينما كان سعر الجوال قبل الخصم 5699 ريال سعودي، وذلك بتوفير نحو 800 ريال عن سعر الجوال قبل الخصم، ووجب التنويه على أن هذه الأسعار تختلف من وقت لأخر في المملكة.

Iphone 15 Pro Max
سعر جوال ايفون 15 برو ماكس من اكسترا السعودية

مميزات جوال Iphone 15 Pro Max

بالإضافة للمواصفات التي ذكرناها لحضراتكم في الجدول السابق، هناك العديد من المميزات لجوال Iphone 15 Pro Max، حيث يعد الجوال مقاوم للمياه والغبار بشهادة من Ip68، حيث يقاوم الماء حتى عمق 6 أمتار خلال نصف ساعة، وفيما يتعلق بالتصوير تدعم كاميرا جوال ايفون 15 برو ماكس تصوير الفيديوهات بجودة 4K العملاقة، هكذا نكون وصفنا لحضراتكم أهم مواصفات جوال Iphone 15 Pro Max، وسعره في السعودية.