ديربي عربي… موعد مباراة الأهلي والترجي التونسي في نهائي دوري أبطال أفريقيا 2024

ديربي عربي… موعد مباراة الأهلي والترجي التونسي في نهائي دوري أبطال أفريقيا 2024

يجرى النادي الأهلي استعداداته على قدم وساق لمواجهة نادي الترجي التونسي، للمنافسة على  لقب دوري  أبطال أفريقيا 2024، حيث سيواجه النادي الأهلي، نادي الترجي التونسي في ذهاب نهائي دوي أبطال أفريقيا يوم 18مايو الجاري على  ستاد رادس بتونس، على أن تقام مباراة العودة على نهائي دوري أبطال أفريقيا في يوم 25 مايو الجاري بالقاهرة.

ديربي عربي… موعد مباراة الأهلي والترجي التونسي في نهائي دوري أبطال أفريقيا 2024

موعد مباراة الأهلي ضد الترجي التونسي في نهائي دوري أبطال أفريقيا

أعلن النادي الأهلي عن موعد سفره إلى تونس لمواجهة فريق الترجي التونسي في مباراة الذهاب بنهائي دوري ابطال أفريقيا، يوم 15 مايو الجاري، قبل اللقاء المرتقب بين الفريقين بثلاثة أيام، وذلك لكي يتأقام اللاعبين على الأجواء في تونس، ومن أجل التحضير الجيد لهذه المباراة الهامة، والتي سوف يسعي النادي الأهلي إلى تحقيق نتيجة إيجابيه فيها وذلك قبل مباراة العودة التي ستقام في القاهرة يوم 25 مايو الجاري.

ومن المقرر أن تقوم مجموعة قنوات بين سبورت الناقل الحصري للبطولة، بنقل المباراة على الهواء مباشرة لجمهور المشاهدين في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، والتي يمكن استقبالها من خلال تثبيت إشارة القناة على جهاز الاستقبال الخاص بالتليفزيون، وهي قناة مشفرة يتم شراء الباقات الخاصة بها من أجل متابعة المباريات، وسعر الباقات التي أعلنت عنها مجموعة قنوات بين سبورت.

من الجدير بالذكر أن النادي الأهلي قد تأهل إلى نهائي بطولة دوري أبطال أفريقيا على حساب مازيمبي الكنغولي حيث فاز النادي الأهلي على فريق مازيمبي بنتيجة ثلاثة أهداف نظيفه في مجموع المواجهتين، أما نادي الترجي التونسي فقد تأهل على حساب فريق صن داونز الجنوب أفريقي بنتيجة هدفين دون رد في مجموع المباراتين.

وإذا استطاع النادي الأهلي حسم لقب بطولة دوري أبطال أفريقيا لهذا العام، فإنه سوف يكون بمثابة اللقب الثاني عشر في تاريخه، حيث فاز النادي الأهلي بهذا اللقب من قبل 11 مرة ليكون من أكثر الفرق الأفريقية تتويجاً بهذه البطولة الأفريقية.