كولر يُحدد صفقات الأهلي في الميركاتو الصيفي.. “بينهما لاعب عالمي”

كولر يُحدد صفقات الأهلي في الميركاتو الصيفي.. “بينهما لاعب عالمي”
كولر يُحدد صفقات الأهلي في الميركاتو الصيفي.. بينهما لاعب عالمي

بدأ مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب فتح ملف الصفقات الصيفية المقبلة، لتدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي خلال الفترة القادمة، حيث يرغب المارد الأحمر في تقوية صفوفه خاصة في ظل مشاركته بالعديد من البطولات على المستويين المحلي والقاري، كما أن الأهلي ينتظره مباريات قوية في نهائي دوري أبطال أفريقيا والدوري المصري وكأس العالم للأندية.

كولر يُحدد صفقات الأهلي في الميركاتو الصيفي.. “بينهما لاعب عالمي”
كولر يُحدد صفقات الأهلي في الميركاتو الصيفي.. بينهما لاعب عالمي

صفقات الأهلي المطلوبة في الميركاتو الصيفي

وكان من ضمن الأسماء المرشحة للانضمام إلى صفوف النادي الأهلي اللاعب الجزائري زين الدين بلعيد مدافع اتحاد العاصمة الجزائري، ويضع لاعب فريق طلائع الحيش يسري وحيد المعار من نادي الترسانة، ضمن الصفقات المطلوبة خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وكشفت تقارير تلفزيونية، أن انضمام النيجيري فيكتوري بينيانجابا المحترف في صفوف نادي جينك البلجيكي من أولويات مجلس إدارة المارد الأحمر، حيث يقترب من ضمه خلال الموسم الجديد، في ظل رغبة الأهلي بالتعاقد مع لاعب عالمي.

ويستعد الفريق الاول لكرة القدم بالنادي الأهلي لمواجهة نظيره نادي الترجي التونسي في نهائي بطولة دوري أبطال أفريقيا 2024، وذلك بعد الفوز على نظيرة نادي مازيمبي الكونغولي في نصف نهائي البطولة بثلاثية نظيفة.

نتيجة مباراة الأهلي والإسماعيلي في الدوري المصري

وحقق النادي الأهلي الفوز الليلة على حساب الإسماعيلي بهدفين لهدف، حيث افتتح بيرسي تاو سجل الأهداف في الدقيقة 33 من أحداث الشوط الاول، وعزز أمام عاشور النتيجة في الدقيقة 57، وقلص الدراويش الفارق في الدقيقة 75 من ركلة جزاء، حيث تم طرد مع نصر بعد إشهار البطاقة الحمراء في الدقيقة 81.

موعد مباراة الأهلي والجونة في الدروي المصري

ويواجه النادي الأهلي نظيره الجونة ضمن مواجهات بطولة الدوري المصري الممتاز، يوم السبت القادم 4 من شهر مايو الجاري،على استاد القاهرة الدولي وذلك في تمام الساعة السابعة مساء بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة وفي تمام الساعة الثامنة مساء بتوقيت أبو ظبي.