موعد مباراة العراق وإندونيسيا في بطولة كأس امم آسيا تحت 23 عام والقنوات الناقله لها

موعد مباراة العراق وإندونيسيا في بطولة كأس امم آسيا تحت 23 عام والقنوات الناقله لها

تصدر موعد مباراة العراق وإندونيسيا في مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع من بطولة كأس امم آسيا تحت 23 التي تقام في قطر، محرك البحث العالمي جوجل فضلا عن منصة اكس موقع تبادل التغريدات الصغير على منصات التواصل الاجتماعي، بسبب شعبية إسود الرافدين على مستوى الوطن العربي وليس فقط داخل العراق.

موعد مباراة العراق وإندونيسيا في بطولة كأس امم آسيا تحت 23 عام والقنوات الناقله لها

موعد مباراة العراق وإندونيسيا

ورغم خروج منتخب العراق تحت 23 عام، كأس امم آسيا لكرة القدم امام منتخب اليابان في نصف نهائي بطولة كأس أمم آسيا، ولكن هناك تطلعات كبيرة داخل بلاد اسود الرافدين من أجل تحقيق الربح على حساب منتخب إندونيسيا الذي يعد من اقوي المنتخبات التي ظهرت في بطولة كأس امم آسيا تحت 23 عام هذا البطولة، حيث أن الفوز بالمركز الثالث يعد نتيجة جيدة.

الساعة كم مباراة العراق وإندونيسيا

حيث أن فوز منتخب العراق بالمركز الثالث في بطولة كأس امم آسيا تحت 23 عام، سوف يؤهل منتخب اسود الرافدين من أجل ملقاة ثالث أفريقيا لتحقيق حلم الصعود الي أو باريس 2024، في المقبل يواجة منتخب اليابان نظيرة أوزبكستان في نهائي بطولة كأس أمم آسيا تحت 23 عام، عشية يوم الجمعة المقبل الموافق الثالث من شهر أبريل الجاري.

موعد مباراة العراق وإندونيسيا في كأس امم آسيا

ويقام لقاء تحديد المركزين الثالث والرابع في بطولة كأس امم آسيا تحت 23 عام، على ملعب عبد الله بن خليفة في قطر، ببن منتخب إندونيسيا ومنتخب العراق، في تمام الساعة 5.5 بتوقيت دول المغرب العربي مساء غدا الخميس، والساعة 6 ونصف بتوقيت العاصمة العراقية بغداد والقاهرة ومكة المكرمة والدوحة والساعة السابعة والنصف مساء بتوقيت سلطنة عمان والإمارات العربية المتحدة.

القنوات الناقلة لمباراة العراق وإندونيسيا

وتعد قناة الرابعة العراقية أهم قناة في دولة العراق صوف تنقل مباراة اسود الرافدين أمام متتخب إندونيسيا كما أن شبكة قنوات أبوظبي الرياضية وقناة إس إس سي السعودية الرياضية سوفوا ايضا ينقلون مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع في بطولة كأس امم آسيا لكرة القدم تحت 23 عام.