تشكيل النصر الرسمي ضد الخليج في نصف نهائي كأس الملك

تشكيل النصر الرسمي ضد الخليج في نصف نهائي كأس الملك

كشف المدرب البرتغالي لويس كاسترو المدير الفني للفريق الاول لكرة القدم بنادي النصر، عن اختيار احد عشر لاعب من أجل مواجهة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الخليج، في نصف نهائي بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين، في المباراة التي تقام وسط حضور عدد كبير من جمهور الفريقين خصوصا جمهور العالمي.

تشكيل النصر الرسمي ضد الخليج في نصف نهائي كأس الملك

تشكيل النصر أمام الخليج

وينطلق لقاء نصف نهائي بطولة كأس ملك خادم الحرمين الشريفين بين الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر أمام الفريق الأول لكرة القدم بنادي الخليج في تمام الساعة التاسعة مساء اليوم الأربعاء بتوقيت جمهورية مصر العربية والمملكة العربية والعراق والساعة العاشرة مساء بتوقيت الامارات العربية المتحدة وسلطنة عمان.

تشكيل النصر الرسمي ضد الخليج

ويعتمد المدير الفني للفريق الاول لكرة القدم بنادي النصر، على الأسطورة كريستيانو رونالدو في مركز رأس الحربة على أن يقود الدولي السنغالي ساديو ماني نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي بايرن ميونخ الألماني السابق مركز الجناح خلال مواجهة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الخليج في نصف نهائي بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين في المملكة العربية السعودية.

تشكيل النصر ضد الخليج اليوم

وجاء تشكيل لويس كاسترو المدير الفني للفريق الاول لكرة القدم بنادي النصر أمام الفريق الأول لكرة القدم بنادي الخليج في نصف نهائي بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين كتالي

  • في حراسة مرمي النصر:دافيد أوسبينا.
  • وفي خط وسط النصر كل من سلطان الغنام  وإيميرك لابورت  وعبدالإله العمري و أليكس تيليس.
  • وفي خط وسط الفريق الاول لكرة القدم بنادي النصر كل من عبدالله الخيبري ومارسيلو بروزفيتش و أوتافيو مونتيرو و أيمن يحيى.
  • وفي خط هجوم الفريق كل من ساديو ماني  و كريستيانو رونالدو .