تشكيل الأهلي الرسمي أمام الإسماعيلي في الدوري المصري

تشكيل الأهلي الرسمي أمام الإسماعيلي في الدوري المصري

كشف المدرب السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الاول لكرة القدم بنادي الأهلي عن تشكيل الفريق الرسمي من اجل مواجهة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الإسماعيلي ضمن مباريات الدوري العام المصري لكرة القدم، في المباراة التي تشهد حضور عدد كبير من جمهور الفريقين واهتمام كبير من قبل وسائل الإعلام.

تشكيل الأهلي الرسمي أمام الإسماعيلي في الدوري المصري

تشكيل الأهلي امام الإسماعيلي

واجري المدير الفني للفريق الاول لكرة القدم بنادي الأهلي عدد من التغييرات في تشكيل الفريق خلال مواجهة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الإسماعيلي عن مواجهة الفريق أمام الفريق الأول لكرة القدم بنادي مازيمبي الكونغولي في إياب نصف نهائي بطولة دوري أبطال أفريقيا لكرة القدم، من أجل اراحة بعض من لاعبي الفريق.

تشكيل الأهلي الرسمي ضد الإسماعيلي

حيث دفع المدرب السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الاول لكرة القدم بنادي الأهلي، بالدولة المصري مروان عطية في خط وسط الفريق على حساب احمد نبيل كوكا، فيما شارك امام عاشور اساسي على حساب عمرو السولية، فيها استمر النجم الدنماركي ذو الأصول الفلسطيني وسام أبوعلي في مركز رأس الحربة.

تشكيل الأهلي ضد الإسماعيلي اليوم

وجاء تشكيل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي امام الفريق الأول لكرة القدم بنادي الإسماعيلي في الدوري العام المصري لكرة القدم كتالي:

  • في حراسة مرمي الاهلي: مصطفي احمد شوبير.
  • وفي خط دفاع الفريق كل من على معلول ورامي ربيعة ومحمد عبد المنعم ومحمد هاني.
  • وفي خط وسط الفريق كل من امام عاشور ومروان عطية وأكرم توفيق وبيرسي تاو وأحمد عبد القادر.
  • وفي خط هجوم النادي الأهلي : وسام أبو علي.

ويحتل الفريق الأول لعالم الساحرة المستديرة بنادي الأهلي المركز الحادي عشر في الدوري العام المصري لكرة القدم، برصيد احدي وعشرين نقطة.