اسماء المقبولين في تعيينات عقود الـ 150 ألف درجة وظيفية في محافظة بابل PDF

اسماء المقبولين في تعيينات عقود الـ 150 ألف درجة وظيفية في محافظة بابل PDF
المقبولين في تعيينات عقود الـ 150 ألف درجة وظيفية في بابل

أعلن ديوان محافظ بابل أسماء المقبولين في تعيينات عقود الـ 150 ألف درجة وظيفية وفق الحصة المخصصة للمحافظة المقدرة بـ 7080 درجة بعقد لمدة ثلاث سنوات و براتب تصل قيمته الـ 300 ألف دينار في جميع الأقضية التابعة لبابل، وكانت قد أقر مجلس الوزراء العراقي موازنة عامة لسنة 2023-2024-2025 في تعيينات بصفة عقد في جميع المحافظات العراقية لحملة البكالوريوس والدبلوم والإعدادية، فيما نقدم إليكم أعزائنا كشوفات المقبولين في تعيينات عقود محافظة بابل PDF.

اسماء المقبولين في تعيينات عقود الـ 150 ألف درجة وظيفية في محافظة بابل PDF
المقبولين في تعيينات عقود الـ 150 ألف درجة وظيفية في بابل

أسماء المقبولين في تعيينات 7080 درجة بابل

أعلن ديوان بابل أسماء المقبولين في تعيينات عقود الـ 150 ألف درجة وظيفية اليوم الثلاثاء 30 أبريل 2024  ضمن المرحلة الأولى من التعيينات والتي تشمل (7080 درجة) لحملة الشهادة الإعدادية في عدد من الأقضية التابعة لمحافظة بابل، في وظيفة سائق وحارس، عامل شبكة وعامل نظافة، إلا أنه لم يتم فتح التقديم على تعيينات بابل المرحلة الثانية.

أسماء الفائزين بالتعيين عقود الـ 150 ألف درجة وظيفية بابل

أعلنت العديد من المحافظات العراقية أسماء الفائزين بالتعيين في عقود الـ 150 ألف درجة وظيفية سواء المرحلة الأولى أو المرحلة الثانية مثل المثنى والنجف ومحافظة واسط، بينما لم تنتهي باقي المحافظات من التدقيق في طلبات تعيينات العقود الخاصة في محافظة  ذي قار وكربلاء، وديالي والبصرة، وميسان.

الجدير بالذكر أنه لا زالت محافظة بغداد، نينوى، كركوك، الديوانية، الأنبار لم تقم بفتح التقديم على تعيينات العقود الـ 150 ألف درجة حتى الآن سواء لحملة الإعدادية أو الدبلوم أو البكالوريوس.

أسماء تعيينات 7080 درجة محافظة بابل 2024

للإطلاع على أسماء المقبولين في تعيينات 7080 درجة وظيفية المرحلة الأولى في محافظة بابل لعقد سائق، حارس، عامل نظافة وعامل شبكة على النحو التالي:

  • أسماء  تعيينات قضاء الحلة – سائق.
  • أسماء  تعيينات  قضاء الحلة – حارس.
  • أسماء تعيينات قضاء الحلة – عامل شبكة.
  • أسماء تعيينات قضاء الحلة – عامل نظافة.

ومن المقرر أن يتم إجراء القرعة الخاصة بالأقضية الأخرى في محافظة بابل خلال الأيام المقبلة وسيتم رفعها فور الإعلان.