خالد الغندور يفجر مفاجأة بشأن انتقال نجم الزمالك إلى الأهلي في الصيف المقبل

خالد الغندور يفجر مفاجأة بشأن انتقال نجم الزمالك إلى الأهلي في الصيف المقبل

كشف الإعلامي الرياضي خالد الغندور، عن مفاجأة بشأن انتقال نجم القلعة البيضاء إلى النادي الأهلي خلال الميركاتو الصيفي المقبل، وجاء هذا القرار بأوامر من السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للقلعة الحمراء، ويسعى النادي الأهلي إلى تدعيم صفوف لاعبيه بصفقات قوية من أجل المنافسة على البطولات المحلية والدولية.

خالد الغندور يفجر مفاجأة بشأن انتقال نجم الزمالك إلى الأهلي في الصيف المقبل

انتقال حارس مرمى الزمالك إلى الأهلي

أوضح الإعلامي خالد الغندور، عبر حسابه الرسمي على “فيسبوك”، أن محمد صبحي حارس مرمى الزمالك يقترب بشدة من الانتقال إلى النادي الأهلي ليكون بديلًا لمحمد الشناوي”.

وترغب إدارة القلعة الحمراء في تدعيم مركز حراسة المرمى، خاصة بعد تقدم عُمر محمد الشناوي الحارس الأساسي للفريق، ورغبته في الاحتراف الخارجي.

وتعاقدت إدارة النادي الأهلي خلال موسم الانتقالات الشتوية الماضي مع الحارس محمود الزنفلي على سبيل الإعارة لمدة 6 أشهر قادمًا من الداخلية.

70

الأهلي في نهائي دوري أبطال أفريقيا

يواجه النادي الأهلي نظيره الترجي التونسي في نهائي دوري أبطال أفريقيا، ومن المقرر إقامة مباراة الذهاب بين الفريقين يوم 18 من شهر مايو في تونس، على أن تكون مباراة العودة يوم 25 من نفس الشهر في مصر.

واستطاع لاعبو المارد الأحمر التأهل إلى نهائي هذه البطولة بعد الفوز على مازيمبي الكونغولي بثلاثة أهداف دون رد، خلال مباراتي الذهاب والعودة في دور نصف النهائي.

بينما استطاع لاعبو الترجي التونسي التأهل إلى دور النهائي بعد الفوز على صن دوانز بهدفين دون رد، خلال مباراتي الذهاب والعودة في دور نصف النهائي.

موعد مباراة الأهلي القادمة

يواجه الأهلي نظيره الإسماعيلي في الجولة 20 من بطولة الدوري، غدًا الأربعاء، وتنطلق هذه المباراة في الساعة 7:00 مساءً بتوقيت مصر والسعودية، والساعة 8:00 مساءً بتوقيت أبو ظبي، ويستضيف ملعب الجيش ببرج العرب أحداث هذا اللقاء.