موعد مباراة الأهلي والإسماعيلي في الدوري والقنوات الناقلة

موعد مباراة الأهلي والإسماعيلي في الدوري والقنوات الناقلة

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لمواجهة الإسماعيلي، غدًا الأربعاء، وذلك في إطار منافسات الجولة 20 من بطولة الدوري المصري الممتاز “دوري نايل”، ويسعى المارد الأحمر لخطف الثلاث نقاط خلال هذه المواجهة بسبب الخسارة الأخيرة في الدوري أمام الزمالك بهدفين مقابل هدف، وكذلك من أجل الصعود إلى المراكز الأولى في ترتيب جدول الدوري، حيث يتواجد الأهلي في المركز الـ11 برصيد 21 نقطة.

موعد مباراة الأهلي والإسماعيلي في الدوري والقنوات الناقلة

موعد مباراة الأهلي والإسماعيلي في الدوري

تقام مباراة الأهلي أمام الإسماعيلي في بطولة الدوري، غدًا الأربعاء، وذلك في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، وفي تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت أبو ظبي، ويستضيف ستاد “الجيش ببرج العرب” في مدينة الإسكندرية أحداث هذا اللقاء.

وتنقل أحداث هذه المباراة عبر مجموعة قنوات “أون تايم سبورتس”، الناقل الحصري لبطولة دوري نايل.

ترتيب الأهلي في جدول الدوري

يتواجد المارد الأحمر في المركز الـ11 بترتيب جدول دوري نايل برصيد 21 نقطة، وخاض لاعبو القلعة الحمراء 11 مباراة حتى الآن، تمكنوا من تحقيق الفوز خلال 6 مباريات، والتعادل خلال 3 مباريات، والخسارة في لقاءين، وتمكن لاعبوه من تسجيل 24 هدفًا، بينما استقبلت شباكه 13 هدفًا.

68

ترتيب الإسماعيلي في جدول الدوري

يتواجد الإسماعيلي في المركز الـ13 بترتيب جدول دوري نايل برصيد 19 نقطة، وخاض لاعبو الإسماعيلي 19 مباراة حتى الآن، تمكنوا من تحقيق الفوز خلال 4 مباريات، والتعادل خلال 7 مباريات، والخسارة في 8 لقاءات، وتلقت شباكه 22 هدفًا، بينما سجل لاعبوه 18 هدفًا.

تأهل الأهلي إلى نهائي دوري أبطال أفريقيا

تمكن النادي الأهلي من التأهل إلى نهائي بطولة الأميرة السمراء بعد الفوز على مازيمبي الكونغولي بثلاثة أهداف نظيفة خلال لقائي الذهاب والإياب بدور نصف النهائي، وانتهى لقاء الذهاب بالتعادل السلبي بينهما، بينما انتهى لقاء العودة بفوز الأهلي بثلاثة أهداف نظيفة سجلها، محمد عبد المنعم، وسام أبو علي، أكرم توفيق.