موعد مباراة الهلال والاتحاد في نصف نهائي كأس الملك والقنوات الناقله لها

موعد مباراة الهلال والاتحاد في نصف نهائي كأس الملك والقنوات الناقله لها

ارتفع البحث عن موعد مباراة الهلال والاتحاد، في نصف نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين في المملكة العربية السعودية، منذ الساعات الأخيرة من مساء امس الاثنين الموافق التاسع والعشرين من شهر إبريل الجاري، عبر محرك البحث العالمي جوجل فضلا عن منصة اكس موقع تبادل التغريدات الصغير على منصات التواصل الاجتماعي.

موعد مباراة الهلال والاتحاد في نصف نهائي كأس الملك والقنوات الناقله لها

موعد مباراة الاتحاد والهلال

وقبل عرض موعد مباراة الاتحاد والهلال، فان الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال السعودي يدخل لقاء نصف نهائي بطولة كأس ملك خادم الحرمين الشريفين هو يسعي من أجل تعويض الخروج من نصف نهائي بطولة دوري أبطال آسيا أمام الفريق الأول لكرة القدم بنادي العين الاماراتي قبل عدة أيام من الواقت الحالي، فيما يسعي الفريق الأول لكرة القدم بنادي اتحاد جدة السعودي الي الفوز من أجل تحقيق لقب كأس خادم الحرمين الشريفين هذا الموسم، بعد خروج العميد من كافة البطولات التي خاضها هذا الموسم.

موعد مباراة الهلال والاتحاد في كأس الملك

وسوف يكون موعد مباراة الفريق الأول لكرة القدم بنادي اتحاد جدة السعودي أمام الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال في تمام الساعة التاسعة مساء اليوم الثلاثاء الموافق الثلاثون من شهر إبريل الجاري بتوقيت المملكة العربية السعودية وجمهورية مصر العربية والساعة العاشرة مساء بتوقيت الامارات العربية المتحدة وسلطنة عمان، على أرضية ملعب الملك عبد الله الدولي في المملكة العربية السعودية.

القنوات الناقلة لمباراة الهلال والاتحاد

قد كشفت شبكة قنوات ssc الرياضية السعودية عن نقل مباراة الفريق الأول لكرة القدم بنادي اتحاد جدة السعودي أمام الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال في نصف نهائي كأس الملك وذاك عبر قناة ssc1 الرياضية السعودية.

يذكر أن اخر مواجهة جمعت الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال أمام الفريق الأول لكرة القدم بنادي اتحاد جدة السعودي كانت في كأس السوبر السعودي على ملعب عبد الله بن زايد في الإمارات العربية المتحدة في الحادي عشر من شهر أبريل الجاري وانتهت بفوز الهلال.