“كلاسيكو جديد”.. موعد مباراة الهلال والاتحاد في كأس الملك 2024

“كلاسيكو جديد”.. موعد مباراة الهلال والاتحاد في كأس الملك 2024
كلاسيكو جديد.. موعد مباراة الهلال والاتحاد في كأس الملك 2024

يواجه الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال نظيره فريق الاتحاد يوم الثلاثاء المقبل الموافق 30 من شهر أبريل 2024 ضمن مواجهات بطولة كأس الملك، حيث يسعى الفريقان لخطف بطاقة التأهل وحجز مقاعدهم في نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين، وذلك من أجل تحقيق بطولة جديدة تضاف لسجلاتهم، وتسعد جماهيره العاشقة.

“كلاسيكو جديد”.. موعد مباراة الهلال والاتحاد في كأس الملك 2024
كلاسيكو جديد.. موعد مباراة الهلال والاتحاد في كأس الملك 2024

موعد مباراة الهلال والاتحاد في كأس الملك 2024

وتنطلق المباراة التي تجمع بين الهلال والاتحاد في اليوم الثلاثاء في نصف نهائي بطولة كأس الملك 2024، في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة والسعودية والعاشرة بتوقيت أبو ظبي على استاد الملك عبد الله الدولي .

أخر لقاء جمع بين الهلال والاتحاد في السوبر السعودي

وكان أخر لقاء جمع بين الفريقين الهلال والاتحاد يوم الخميس 11 أبريل الماضي في نهائى بطولة كأس السوبر السعودى، واستطاع فريق الزعيم الانتصار على نظيره نادي الاتحاد برباعية مقابل هدف وحيد ليتوج باللقب المحلي.

الهلال بمعنويات مرتفعة بعد فوزه على الفتح في الدوري

وفاز نادي الهلال على الفتح في المواجهة التي جمعتهما يوم الجمعة الماضي والموافق السادس والعشرين من شهر أبريل 2024 على استاد “المملكة أرينا” وانتهت بثلاثية مقابل هدف وحيد لصالح الهلال.

وافتتح التسجيل لنادي الفتح السعودي لوكاس زيلاريان الهدف في الدقيقة 57 من الشوط الثاني ليتابعه ميشال ريتشارد بتسجيل هدف التعادل في الدقيقة 58، ثم استطاع روبن نيفيس تسجيل هدف التقدم لنادي الهلال من خلال ركلة الجزاء في الدقيقة 74، وعزز النتيجة البليهي في الدقائق الأولى من الوقت الضائع.

مركز الهلال في جدول ترتيب دوري روشن السعودي

ويحتل نادي الهلال صدارة جدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 77 نقطة، حيث يحاول الزعيم مصالحة جماهيره بالفوز على الأتحاد والزحف نحو لقب الكأس والتتويج بدوري روشن السعودي للمحترفين تعويضا عن الخروج من دوري أبطال آسيا.