“رسميًا” إيداع أربعة من الدعم لمستفيدي الضمان المطور الدورة 29 في حسابات المستفيدين من دعم أساسي وإضافي

“رسميًا” إيداع أربعة من الدعم لمستفيدي الضمان المطور الدورة 29  في حسابات المستفيدين من دعم أساسي وإضافي
"رسميًا" إيداع أربعة من الدعم لمستفيدي الضمان المطور الدورة 29 في حسابات المستفيدين من دعم أساسي وإضافي

إيداع أربعة من الدعم لمستفيدي الضمان المطور الدورة 29، وذلك بعد ظهور نتائج أهلية الضمان الاجتماعي المطور يوم السابع والعشرون من أبريل 2024، هناك صرف دعم أساسي ودعم إضافي وينقسم لعدة أقسام، كما وضحت وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية في المملكة العربية السعودية على صرف الدعم لمستحقيه بالدعم الإضافي الذي كان بنسبة 20% وذلك بأمر ملكي سامي قد صدر منذ عام تقريبًا وسيتم العمل بهذه الزيادة حتى إشعار أخر من الملك سلمان حفظه الله، وإليكم اليوم تفاصيل صرف أربعة من دعم معاش الضمان الاجتماعي المطور الدورة 29 فتابعوا معي التفاصيل الكاملة.

“رسميًا” إيداع أربعة من الدعم لمستفيدي الضمان المطور الدورة 29  في حسابات المستفيدين من دعم أساسي وإضافي
"رسميًا" إيداع أربعة من الدعم لمستفيدي الضمان المطور الدورة 29 في حسابات المستفيدين من دعم أساسي وإضافي

إيداع أربعة من الدعم لمستفيدي الضمان المطور الدورة 29

أكدت وزارة الموارد البشرية على أن سيتم صرف 4 من الدعم لكافة المؤهلين والمستحقين لدعم الضمان المطور حيث ينقسم الدعم على الأتي.

  • 1320 ريال للعائل و600 ريال سعودي للتابع.
  • دعم إضافي يسمى دعم الغذاء بقيمة 84 ريال سعودي.
  • كذلك دعم إضافي أخر يسمى دعم الكهربا بقيمة 72 ريال.
  • وأخيرًا دعم الحليب وذلك يتم صرفة في حالة العائل لديه أطفال من سن يوم وحتى سن سنتين بقيمة 46 لكل طفل في هذه المرحلة العمرية.

بالإضافة إلى دعم الحقيبة المدرسية وذلك للأسر الذي لديها طلاب في مراحل دراسية والجدير بالذكر بأن يتم صرف هذه الإعانة مع بداية كل فصل دراسي مع راتب الضمان الاجتماعي المطور.

متى ينزل معاش الضمان الاجتماعي المطور الدورة 29؟

بدون تغيير في الموعد أوضحت وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية على ضرورة صرف راتب الضمان الاجتماعي المطور الدورة 29 في الموعد بدون تغيير وذلك يوم الأول من مايو 2024، ويتساءل المواطنين عن الساعة كم ينزل راتب الضمان الاجتماعي المطور الدورة 29؟ حيث سيتم الإيداع من الساعة الثانية عشر في منتصف الليل وعلى مدار يوم 1 مايو 2024، وذلك في حالة ظهرت نتائج أهلية الضمان المطور الدورة 29 بأن المواطن مؤهل، كما منهم البعض سوف يحصل على إيداع أربعة من الدعم لمستفيدي الضمان المطور الدورة 29 وليس جميع المؤهلين لأن بعضهم ليس لديهم أطفال يحصلون على دعم الحليب.