حضري بنفسك سيروم لبان الذكر غني بالفيتامينات للعناية بالبشرة ويقلل من التجاعيد

حضري بنفسك سيروم لبان الذكر غني بالفيتامينات للعناية بالبشرة ويقلل من التجاعيد
سيروم لبان الذكر

البشرة تحتاج إلى رعاية مستمرة حتى تظل في كامل جمالها وبناء عليه عاده ما تبحث كل امرأة عن روتين مناسب لنوع بشرتها لتقليل المشاكل التي يمكن أن تواجه البشرة ومن بينها الانتفاخات المحيطة بالعين أو ظهور التجاعيد في عمر مبكر، ونجد أن الوصفات الطبيعية هي أفضل حل يمكن أن تزيد من نضارة وحيوية البشرة، ومن خلال موقع بوابة الصبح سوف نذكر لكم طريقه عمل سيروم لبان الذكر لتفتيح البشرة وتغذيتها، كما أن الانتظام على استخدامه سوف يساهم في تقليل ظهور التجاعيد تابعونا للتفاصيل.

حضري بنفسك سيروم لبان الذكر غني بالفيتامينات للعناية بالبشرة ويقلل من التجاعيد
سيروم لبان الذكر

سيروم لبان الذكر لشد الرقبة والوجه

نجد أن لبان الذكر يستخدم في صناعة العديد من منتجات العناية بالبشرة خاصة الكريمات التي تقلل من ظهور التجاعيد وتعمل على تغذيه البشرة، علما بأن السيروم الذي سوف نذكره لكم من شأنه أن يزيد من إنتاج الكولاجين في البشرة والذي يعزز من نظارتها وفيه نحتاج إلى تلك المقادير:

  • عدد ملعقة كبيرة من لبان الذكر.
  • عدد نصف كوب من زيت الزيتون
  • علبة زجاجية للتخزين والحفظ

طريقة التحضير والاستخدام

حتى نقوم بعمل سيروم لبان الذكر وزيت الزيتون علينا أن نتبع تلك الخطوات:

  • أولا نحضر زجاجه التخزين ويوضع فيها كمية لبان الذكر السابقة الإشارة إليها بالإضافة إلى زيت الزيتون ويتم غلق الزجاجة ورجها جيدا.
  • الخطوة الثانية يتم حفظ هذه الزجاجة في مكان مظلم لمدة لا تقل عن 15 يوما، مع مراعاة أن يتم تغليفها من الخارج باستخدام ورق الألومنيوم وتوضع داخل كيس أسود.
  • الخطوة الثالثة بعد مرور الأسبوعين نقوم بتصفية الخليط باستخدام قطعه من الشاش للحصول على الزيت المركز بعنصر لبان الذكر وهذا هو السيروم.
  • أخيرا يتم حفظ هذا السيروم في زجاجه ويستخدم على البشرة بشكل يومي، والانتظام عليه سوف يعطينا نتائج ممتازة بخصوص تفتيح البشرة وتقليل التجاعيد الموجودة عليها.