دعاء الرسول في ليلة النصف من شعبان ..ليلة تغير حياتك بالكامل أهم 3 معلومات عن ليلة النصف من شعبان

دعاء الرسول في ليلة النصف من شعبان ..ليلة تغير حياتك بالكامل أهم 3 معلومات عن ليلة النصف من شعبان

كان الرسول -صلى الله عليه وسلم- يحي ليلة النصف من شعبان ويغتم الفرصة العظيمة التي يمن الله علينا بها في تلك الليلة العطرة المباركة، وكان دعاء الرسول في ليلة النصف من شعبان “اللهم يا ذا المن ولا يمن عليه يا ذا الجلال والإكرام، يا ذا الطول والأنعام، لا إله إلا أنت ظهر اللاجئين، وجار المستجيرين، وأمان الخائفين، اللهم إن كنت كتبتني عندك في إم الكتاب شقيا أو محروما، أو مقترا علي في رزقي ، فأمحو الله برحمتك شقاوتي وحرماني وطردي واقتدار رزقي، واكتبني عندك في إم الكتاب سعيدا مرزوقا موفقا للخيرات، فإنك قلت وقولك الحق في كتابك المنزل علي نبيك المرسل، يمحو الله ما يشاء ويثبت وعنده أم الكتاب.

دعاء الرسول في ليلة النصف من شعبان ..ليلة تغير حياتك بالكامل أهم 3 معلومات عن ليلة النصف من شعبان

ونحن نحي سنة حبيبنا محمد صلى الله عليه وسلم ونعمل علي تتبع خطي الرسول الكريم، لذلك نوضح لكم المزيد من الأدعية المميزة في ليلة النصف من شعبان 2024.

دعاء الرسول في ليلة النصف من شعبان

وضحنا لكم في الفقرة السابقة الدعاء الذي كان يردده رسولنا الكريم في ليلة النصف من شعبان، وان تخصيص دعاء معين أو عبادات معينة في تلك الليلة أمر غير مفروض، فقط تصفية النية والتسامح من من تخاصم معنا وتطهير القلب من المشاحنات هو أحب الأعمال إلى الله في تلك الليلة، اهجر الخصام ودع الشاحن واعد حساباتك وسلم بكل محبة على جميع المحيطين بك من أجل إرجاع المودة والمحبة والسلام بين الناس.

موعد ليلة النصف من شعبان 2024

13 6 2023 03 09 24 GomhuriaOnline 1686614964

اليوم السبت 24 فبراير 2024 يصادف ليلة النصف من شعبان 1445، وتبدأ من مغرب اليوم ويغفر الله برحمته ذنوب عبادة ويقبل منهم صالح الاعمال والطاعات، حيث إن رحمة الله وغفرانة قد وسع كل شي، وتنتهي ليلة النصف من شعبان فجر يوم الاحد 25 فبراير.

أدعية ليلة النصف من شعبان مكتوبة

  • اللهم يا مجيب الدعاء ولا يرد لك رجاء اللهم هبي لي من لدنك سلطان نصيرا فقد صعب الأمر وأنت الملاذ والملجأ نجني برحمتك يا الله.
  • ربي خفف عن زوجي الألم والقهرة وارزقه السعادة والرضا وراحة البال واجعل له نصيب واسعا من الرزق والسعادة.
  • اللهم إن أمي أحب عبادك إلي خفف عنها مرضها وارزقها الصحة والعافية.
  • اللهم احفظ لي أبي وأطل في عمرة وارزقه الصحة والعافية.