طريقة عمل بسكويت القرفة السريع بطعمه المميز

طريقة عمل بسكويت القرفة السريع بطعمه المميز

بسكويت القرف هو واحد من المخبوزات التي انتشرت في كافة البلدان فهي وصفة تستحق التجربة لما لها من رائحة جذابة وطعم لذيذ لا يقاوم ويعشق الكبار والأطفال تناول البسكويت في الأوقات المختلفة ولهذا تحرص الأمهات على تقديمه لهم بأفضل شكل وأحلي مذاق من أجل إسعادهم من خلال وصفة سهلة وبسيطة ولا تحتاج إلى الكثير من المكونات ومن خلال السطور التالية سنقدم لكم خطوات تحضير بسكويت القرفة السريع.

طريقة عمل بسكويت القرفة السريع بطعمه المميز

مكونات عمل بسكويت القرفة في المنزل

وصفة مميزة لكي ولعائلتك وسريعة التحضير لا تحتاج إلى الكثير من الوقت ولا تحتاج إلى جهد كبير ويمكنهم تناولها والتمتع بمذاقها مع لمة العائلة حيث تعطي القرفة للمخبوزات نكهة ورائحة مميزة .

تحضير بسكويت القرفة
بسكويت القرفة

المكونات

  • ثلاثة أكواب من الدقيق.
  • كوب واحد من الزبدة الطرية.
  • كوب واحد من السكر الناعم.
  • اثنان حبة من البيض.
  • ملعقة صغيرة من البيكنج بودر.
  • ثلاث ملاعق كبيرة من القرفة.
  • رشه من الملح.
  • سكر ناعم للوجه.

طريقة تحضير بسكويت القرفة

  1. في البداية انخلي الدقيق ثم ضيفي إليه البيكنج بودر والقرفة والملح وقلبيهم مع بعض جيداً  ثم ضعيه جانباً.
  2. في الخلاط الكهربائي ضعي الزبدة والسكر ثم شغلي الخلاط على درجة خفق متوسطة وأثناء الخفق ضيفي البيض بالتدريج وذلك بعد أن يمتزج الزبدة مع السكر جيداً وعندما تختلط جميع المكونات مع بعضها ويتكون خليط مناسب أغلقي الخلاط الكهربائي.
  3. في وعاء عميق ضعي فيه الدقيق والقرفة والبيكنج بودر والملح واسكبي عليه الخليط الموجود في الخلاط  بالتدريج وقلبي كافة المكونات حتي تحصلي على قوام مناسب للعجين.
  4. شغل الفرن على درجة حرارة متوسطة واتركيه حتي يسخن.
  5. قسمي العجينة إلى ثلاثة أجزاء ثم أبداي في تشكيل البسكويت بالشكل الذي ترغبين فيه ثم  أحضري صينية فرن وضعي بداخلها ورق الزبدة وفي حال عدم وجوده يمكن دهن الصينية بالقليل من الزبدة ثم ضعي فيها العجين الذي قمتي بتشكيله مع ترك مسافة بين كل واحدة والأخري وشكلي باقي الكمية حتي تنتهي منها.
  6. أدخلي الصينية الفرن على درجة حرارة 180 درجة واتركيها لمدة 10 دقائق ثم أخرجيها ويمكنك تزيينه عن طريق إضافة السكر الناعم على وجه البسكويت ويقدم.