مواصفات هاتف سامسونج S23 Ultra في السعودية.. وكم سعر القسط الشهري عند شرائه بالتقسيط “

مواصفات هاتف سامسونج S23 Ultra في السعودية.. وكم سعر القسط الشهري عند شرائه بالتقسيط “
سعر سامسونج S23 Ultra

شركة سامسونج واحدة من أفضل الشركات العالمية في مجال صناعة الهواتف الذكية، وتعمل الشركة على إطلاق هاتف جديد بأفضل الإمكانيات كل عام، ومن أحدث هواتفها التي حققت نجاحًا كبيرًا هاتف سامسونج S23 Ultra، كما أنه تم توفير الهاتف في المملكة السعودية في مكتبة جرير، وأصبح الجميع يبحثون عن حول سعر سامسونج S23 Ultra في السعودية جرير.

مواصفات هاتف سامسونج S23 Ultra في السعودية.. وكم سعر القسط الشهري عند شرائه بالتقسيط “
سعر سامسونج S23 Ultra

سعر سامسونج S23 Ultra في السعودية جرير

لدى الكثير من الأشخاص في المملكة رغبة بالتعرف على سعر سامسونج S23 Ultra في السعودية جرير، حيث تتيح هذه المكتبة العديد من الهواتف الذكية بأسعار رخيصة مقارنة بالأسواق، لذلك سوف نعرف من خلال النقاط التالية  سعر سامسونج S23 Ultra في السعودية جرير؛

    • أعلنت متاجر جرير في المملكة السعودية عن إتاحتها لهاتف سامسونج S23 Ultra بسعر مميز جدًا مقارنة بالأسواق، حيث يبلغ سعر الهاتف حوالي مبلغ قيمته 3.912 ريال سعودي.
    • وتصل نسبة الخصم حوالي 21%، بينما سعر قبل الخصم يبلغ حوالي 4.955 ريال سعودي، وهذا السعر لا يشمل ضريبة القيمة المضافة.
    • يتم التقسيط علي فترة سداد 36 شهر بقيمة 177 ريال

سعر سامسونج S23 Ultra في السعودية جرير

مواصفات هاتف سامسونج جلاكسي اس 23

في إطار حديثنا عن سعر سامسونج S23 Ultra في السعودية جرير، سوف نستعرض من خلال هذه الفقرة أبرز مميزات هاتف سامسونج جلاكسي اس 23، حيث أنه من هواتف شركة سامسونج الرائدة عالميًا ويتمتع بالعديد من المزايا والمواصفات الرائعة، وهي كالتالي:

المعالج
  • المعالج الخاص بالهاتف تم تجهيزه من النوع سنابدراجون 8 الجيل الثاني، بتكنولوجيا 4 نانو.
  • ومن المواصفات الرائعة أن الهاتف يضم معالج رسومي، وهذا المعالج يأتي من النوع Adreno 740، وذلك حتى يُعطى للمستخدم أداء قوي.
التخزين الهاتف يحتوي على سعة التخزين في تكون 256، 512، 1000 جيجا بايت، بالإضافة إلى ذاكرة عشوائية بسعة 8، 12 جيجا رام.
الكاميرا الهاتف مجهز بكاميرا عالية الدقة والوضوح وهي رباعية، الأولى منها تأتي بدقة 200 ميجا بكسل، كما أن الكاميرا الثانية دقتها تبلغ 10 ميجا بكسل، كذلك الكاميرا الثالثة والرابعة دقتها حوالي 12 ميجا بكسل.
الشاشة يضم هاتف سامسونج جلاكسي اس 23 شاشة من نوع ديناميك أموليد 2 اكس، حجم الشاشة يبلغ حوالي 6.8 بوصة، وجودتها 1440×3088 بكسل، كما أن معدل التحديث يصل إلى حوالي 120 هرتز، كما تضم طبقة حماية من نوع Corning Gorilla Glass Victus 2.
نظام التشغيل كما أنه هاتف سامسونج جلاكسي اس 23 يعمل على نظام تشغيل android 13 مع الوجهات الأحدث من سامسونج.
البطارية الهاتف يحتوي على بطارية سعتها تبلغ 5000 مللي أمبير، وهي من النوع ليثيوم أيون، كما أنها تدعم الشحن السريع وذلك بقوة 45 وات.