هاتف Samsung Galaxy S22 بمواصفات مميزة كم السعر بالتقسيط؟

هاتف Samsung Galaxy S22 بمواصفات مميزة كم السعر بالتقسيط؟
Samsung Galaxy S22

استطاع هاتف 22 samsung s أن يثبت جدارته في جميع أسواق الجوالات سواء المحلية أو الدولية، حيث أن هذا الهاتف تم إطلاقه موخرًا من شركة سامسونج الكورية، ومنذ إطلاقه أصبح من الهواتف الذكية الرائدة في في الأسواق، مما أدى إلى زيادة الطلب عليه، ولذلك يبحث الكثير من محبي هواتف سامسونج في السعودية عن كيفية شراء هاتف 22 samsung s بالتقسيط، حيث يوجد العديد من المتاجر في المملكة تعرضه بسعر رائع.

هاتف Samsung Galaxy S22 بمواصفات مميزة كم السعر بالتقسيط؟
Samsung Galaxy S22

سعر هاتف Samsung Galaxy S22 بالتقسيط

منذ طرح هاتف سامسونج جالكسي اس 22 الترا في الأسواق السعودية ازداد الطلب عليه من قبل الكثير من محبي هواتف سامسونج، ولذلك يتساءل الجميع عن طريقة شراء هاتف 22 samsung s بالتقسيط، ومن خلال النقاط التالية سوف نتعرف على سعر هاتف 22 samsung s بالتقسيط:

يعد هاتف سامسونج جالاكسي اس 22 أفضل هواتف شركة سامسونج المتميزة والمتألقة، حيث يبلغ سعر الهاتف في متجر أكسترا حوالي 3299 ريال سعودي، وذلك سعر مميز جدًا بالنسبة للأسعار الموجودة في السوق، فقد يمكن شرائه بالتقسيط من متجر أكسترا بقيمة قسط شهري 142 شهرياً بالتقسيط علي 36 دفعة وهي فترة سداد لمدة 3 أعوام.

سامسونج 22
سامسونج 22

مواصفات Samsung Galaxy S22

في إطار حديثنا سعر هاتف 22 samsung s بالتقسيط، يمكننا الإشارة إلى المواصفات والمزايا المتألقة والحديثة التي يمتلكها هذا الهاتف، حيث يختلف عن باقي الهواتف الذكية الأخرى من نفس الفئة، وتأتي المواصفات على النحو التالي:

البطارية بطارية الهاتف تبلغ سعتها 5000 مللي أمبير، والمميز بالهاتف أنه البطارية الخاصة به تدعم الشحن السريع بقوة 45 وات، كذلك الشحن اللاسلكي بقوة 15 وات.
شريحة الاتصال يمكنك تركيب شريحتي اتصال في الهاتف، نوع الشريحة من نوع نانو SIM.
تقنية الـ NFC ما يميز الهاتف دعمه للاتصال قريب المدى، وذلك من خلال تقنية الـ NFC.
الشبكات من مواصفات الهاتف أيضًا أنه يدعم شبكات الاتصال ومنها شبكة اتصال الجيل الخامس الـ 5G،.
الخامة الخارجية يأتي الهاتف مصنع من أفخم الخامات الممتازة، حيث أن شكل الهاتف من الظهر مصنع من الزجاج محمي بغوريلا فيكتس بلس.
الكاميرا الأمامية الكاميرا الأمامية تم تجهيزها بدقة 40 ميجا بكسل.
دقة الكاميرا كما أن الخلفية تم تجهيزها بشكل رباعي، حيث أن الكاميرا الأولى وهي الكاميرا الأساسية للهاتف ودقتها حوالي 108 ميجا بكسل.
الميكروفون تم تزويد الهاتف من قبل الشركة بميكروفون ثانوي خاص بـ عزل الضوضاء.
المقاومة جهزت شركة سامسونج الهاتف بخاصية مقاومة الغبار والماء أيضًا وذلك بشهادة IP 68، ويمكن تركه تحت الماء على عمق متر ونصف لمدة ثلاثين دقيقة في الأسفل.
الشاشة شاشة الهاتف تأتي على شكل الثقب في المنتصف بالإضافة إلى إنحناءات بسيطة في الأطراف، الشاشة أيضًا نوعها Dynamic AMOLED 2X.