مشروبات طبيعية تساعد علي التخسيس وفقدان الوزن بشكل طبيعي

مشروبات طبيعية تساعد علي التخسيس وفقدان الوزن بشكل طبيعي
مشروبات للتخسيس

أصبح الجميع في الفترة السابقة يبحثون عن للتخسيس بطريقه مثاليه وبدون أي أثار جانبيه على الجسم، للحصول على وزن مثالي ولكن بالابتعاد عن مستحضرات الرجيم الموجودة بالأسواق فلها آثار جانبيه ضاره جدا على صحة الإنسان،حيث تؤثر بالسلب على الصحة العامة بالإضافة إلى إنفاق مبالغ باهظة في شرائها لذلك سنرفض في السطور التالية كيفية إعداد وصفات من داخل منزلك للحصول على قوام رائع ووزن مثالي.

مشروبات طبيعية تساعد علي التخسيس وفقدان الوزن بشكل طبيعي
مشروبات للتخسيس

مشروب البقدونس والليمون للتخسيس

حيث تعد الوصفة الخاصة بالتخسيس عن طريق استخدام مشروب البقدونس والليمون من الطرق الصحيحة و الأمنة والفعالة ويحتوي البقدونس والليمون على عناصر ومركبات مفيدة للجسم بالإضافة للألياف ومضادات الأكسدة مما يجعله مشروب قوي ومفيد بالإضافة إلى انه يساعد في التخسيس كل يوم مقدار كيلو ويتم إعداده عن طريق خفق كلآ من البقدونس والليمون بالخلاط للحصول علي نتيجة عصارة كلا منهما.

مشروب القرفة للتخسيس

يساعد مشروب القرفة على فقدان كيلو يوميا من وزن الجسم حيث يحتوي على مواد حارقه للدهون في الجسم بشكل جبار، ويساعد أيضا في التحكم بنسبة الأنسولين بجسم الإنسان فكل ما عليك هو غلي مقدار ملعقتان من القرفة في كمية من الماء للحصول على كوب كبير من مشروب القرفة.

مشروب الشاي الأخضر

يساعد مشروب الشاي الأخضر على  حرق نسبة عالية من  الدهون وفقدان الوزن بطريقة أسرع  من المعتاد،حيث ينقص كيلو يوميا من وزن الجسم من المعتاد وتستطيع  تحضيره من خلال غليان الماء ثم يترك الماء حتى يهدأ لمدة 10 دقائق وبعد ذلك عليك بإضافة الماء على الشاي الأخضر وتركه لمدة دقيقة.

مشروب خل التفاح

يمكنك تحضير مشروب خل التفاح عن طريق  إضافة ملعقتين كبيرتين من خل التفاح العضوي في كوب من الماء، ثم يتم التقليب بشكل جيد ويتم تناوله  ويفضل تناوله قبل تناول الطعام، وينصح بشرب خل التفاح من مرتين إلى 3 مرات في اليوم قبل تناول أي وجبة لزيادة فاعلية خسارة الوزن.