سعر و مواصفات أيفون 15 برو ماكس iphone 15 Pro max مواصفات ولا في الخيال

سعر و مواصفات أيفون 15 برو ماكس iphone 15 Pro max مواصفات ولا في الخيال

تصدر شركة أبل العالمية أحدث إصدار من سلسلة أجهزة آيفون، وهو آيفون 15 برو ماكس، ونركز بشكل خاص على توافره في الوطن العربي حيث تعتبر آبل واحدة من أبرز الشركات التقنية في العالم، وتعرف بتصميمها المبتكر وجودة منتجاتها وتعد سلسلة آيفون من آبل واحدة من أكثر الهواتف شهرة وانتشارا حول العالم و في هذا المقال بموقع الصبح سوف نتعرف على أهم مواصفاته وفوائده وسعره في السوق العربي ولماذا يختلف عن ما سبق من إصدارات.

سعر و مواصفات أيفون 15 برو ماكس iphone 15 Pro max مواصفات ولا في الخيال

موصفات أيفون 15 برو ماكس

  1. شاشة آيفون 15 برو ماكس فائقة الدقة بحجم 6.7 بوصة، وتكنولوجيا OLED، مما يجعلها تقدم بيانات حادة وألوانا غنية وزوايا رؤية واسعة ويدعم الهاتف تحسينات التقنية الحديثة مثل HDR10 و Dolby Vision، مما يضمن تجربة مشاهدة سينمائية رائعة.
  2. يحتوي آيفون 15 برو ماكس على معالج A15 Bionic القوي والمتطور، وهو أحدث معالج من آبل الذي يوفر أداء سريعا وفعالا في استهلاك الطاقة ويعد هذا المعالج قادرا على تشغيل التطبيقات الثقيلة والألعاب عالية الجودة بكفاءة.
  3. كاميرا آيفون 15 برو ماكس بنظام مزدوج عالي الجودة في الجزء الخلفي، ويتكون من عدستين بدقة 12 ميجابكسل حيث يدعم الهاتف أيضا تقنيات تحسين الصور مثل التركيز التلقائي بكل البكسلات وتقنية التصوير الليلي وتحسينات الذكاء الاصطناعي مما يضمن للمستخدم صورا ذات جودة عالية في جميع ظروف الإضاءة.
  4. من بين المزايا الأخرى التي يوفرها آيفون 15 برو ماكس، يشمل ماسح ضوئي لبصمة الوجه ثلاثي الأبعاد لفتح الهاتف بسرعة وأمان، ودعم تقنية الاتصال الجيل الخامس 5G، التي تضمن سرعة فائقة واستقرارا عاليا للاتصالات وتحميل البيانات.
  5. يمكن للمستخدم الاختيار بين عدة سعات للتخزين، حيث يتوفر آيفون 15 برو ماكس بسعة 128 جيجابايت و256 جيجابايت و512 جيجابايت و1 تيرابايت ومع زيادة حجم التخزين يزيد سعر الهاتف أيضا.

سعر أيفون 15 Pro Max

أما بالنسبة للسعر، فإن سعر آيفون 15 برو ماكس يتفاوت بين الدول العربية ومن المتوقع أن يتراوح سعر الهاتف بين 1200 دولار و1500 دولار، اعتمادا على سعة التخزين المختارة.