استعلم برقم الهوية.. إعلان نتائج الفصل الدراسي الأول نظام نور 1445

استعلم برقم الهوية.. إعلان نتائج الفصل الدراسي الأول نظام نور 1445
نتائج الفصل الدراسي الأول نظام نور 1445

على مدار الساعات القليلة الماضية، تعرضت محركات البحث لضغط شديد من قِبل أولياء الأمور والطلاب في المملكة العربية السعودية بحثاً عن موعد إعلان نتائج الفصل الدراسي الأول نظام نور 1445، وكان طلاب جميع المراحل الابتدائية والمتوسطة والثانوية قد بدأوا في أداء الامتحانات منذ قرابة شهر، ووفقاً لقرار وزارة التعليم السعودية، نقدم لكم متابعينا الكرام موعد إعلان نتائج الفصل الدراسي الأول نظام نور 1445.

استعلم برقم الهوية.. إعلان نتائج الفصل الدراسي الأول نظام نور 1445
نتائج الفصل الدراسي الأول نظام نور 1445

موعد إعلان نتائج الفصل الدراسي الأول نظام نور 1445 برقم الهوية

أوضحت وزارة التعليم السعودية في وقت سابق أن تصحيح أوراق الامتحانات الخاصة بالطلاب في مختلف المراحل يتم بصورة يومية عقب الانتهاء من أداء الامتحان، وكشفت الوزارة عن الموعد المحدد لإعلان نتائج الطلاب عبر نظام نور، والتي من المقرر ظهورها خلال ساعات قليلة، حيث ينتهي الطلاب اليوم الخميس من أداء آخر الامتحانات المقررة، وسيتم بعدها رفع النتائج مباشرة عبر بوابة نظام نور.

وأكدت الوزارة أن نتائج كافة المراحل الدراسية، الابتدائية والمتوسطة والثانوية، ستكون متاحة على بوابة نظام نور لإعلان النتائج، ولكن سيتم رفعها بالتدريج على مدار اليوم تخفيفاً للضغط على الموقع، كما يمكن للطلاب الاستعلام عن النتائج من خلال تطبيق توكلنا.

نتائج السعودية
نتائج الفصل الدراسي الأول 1445 نظام نور

نتائج الفصل الدراسي الأول 1445

كان طلاب المراحل الابتدائية والمتوسطة والثانوية بالمملكة العربية السعودية قد بدأوا في أداء امتحانات أعمال السنة منذ الأول من أكتوبر الماضي، الموافق 16 ربيع أول 1445، واليوم الخميس 16 نوفمبر 2023 هو اليوم الأخير لامتحانات الطلاب في مختلف المراحل.

وكانت وزارة التعليم قد أعلنت في بيان رسمي لها أن نتائج الطلاب بمختلف المراحل ستظهر بالتدريج مع نهاية دوام اليوم الخميس الموافق 2 جمادى الأول 1445، وأوضحت الوزارة أن النتائج ستكون متاحة للطلاب عبر بوابة نظام نور ومنصة مدرستي.