خطوبة ماجد المهندس وليليا الأطرش حقيقة أم إشاعة؟ .. ويكيبيديا

خطوبة ماجد المهندس وليليا الأطرش حقيقة أم إشاعة؟ .. ويكيبيديا
خطوبة ماجد المهندس وليليا الأطرش

انتشر في الساعات الماضية أخبار حول خطوبة الفنان السعودي ماجد المهندس من الممثلة السورية ليليا الأطرش نجمة المسلسل الرمضاني باب الحارة، حيث اشتهرت بجمالها ولطافتها في الأدوار التي تقدمها عبر الشاشة، وكانت ليليا الأطرش قد لمحت لمتابعيها أنها تعيش حالة غرامية مع شخصية مشهورة في العالم العربي، ولكن لم يتم الإعلان الرسمي من كلاهما عن حقيقة خطوبتهما، وسرعان ما بدء المتابع العربي بالبحث عن ذلك، وكثرت الأسئلة عن خطيبة ماجد المهندس من هي؟ لذلك ننشر لكم عبر موقع بوابة الصبح حقيقة خطوبة ماجد المهندس وليليا الأطرش.

خطوبة ماجد المهندس وليليا الأطرش حقيقة أم إشاعة؟ .. ويكيبيديا
خطوبة ماجد المهندس وليليا الأطرش

حقيقة خطوبة ماجد المهندس وليليا الأطرش

انتشرت منذ فترة صور تجمع بين ماجد المهندس والسورية ليليا الأطرش، الأمر الذي زاد من احتمالية أن يكون ماجد المهندس المقصود به، بعد أن نشرت ليليا في حسابها الشخصي على انستقرام صور تجمعها مع ماجد المهندس، وقد غازلت ليليا ماجد قائلة:

“لأن ذوقي مختلف وفوق المستوى عندما أحب أحب شيئا لا مثيل له”.

فيما نفت بعض الحسابات خبر ارتباطهم معلله بذلك أن الصور قديمة وكانت منذ سنتين، وقد تم تداولها بشكل كبير لغرض التفاعل.

من هي خطيبة ماجد المهندس؟

لم يعلن الفنان ماجد المهندس أنه قد خطب في الآونة الأخيرة، وقد كان النجم العراقي متزوج من سيدة تونسية انجب منها ابنه محمد، ومن ثم انفصل عنها، وقد كسبت زوجته السابقة حضانة ابنها.

من هي ليليا الأطرش ويكيبيديا

المعروف عن الفنانة ليليا الأطرش أنها سورية الجنسية، من مواليد عام ١٩٨١، قدمت عدة أدوار نجحت فيها وعرفها المشاهد منها وهي:

  • باب الحارة.
  • أشواك ناعمة.
  • سلسة مرايا مع ياسر العظمة.