TODAY متابعة الماتش النهائى.. القنوات المفتوحه الناقله لمباراه قطر والاردن في نهائية كأس أسيا 2023/ 2024

TODAY متابعة الماتش النهائى.. القنوات المفتوحه الناقله لمباراه قطر والاردن في نهائية كأس أسيا 2023/ 2024

تتوالى عمليات البحث في الاونة الأخيرة، على محرك البحث “جوجل” من قبل عشاق كرة القدم الذين يرغبون في معرفة القنوات المجانية، التي ستبث المباراة النهائية لبطولة كاس اسيا بين منتخبي قطر والأردن، تستضيف دولة قطر هذه البطولة التي بدات في الثاني عشر من يناير وتستمر حتى مساء اليوم السبت الموافق العاشر من فبراير الحالي، يُعتبر لقاء منتخب الأردن وقطر من اللقاءات المثيرة والمنتظرة التي يترقبها جمهور عشاق كرة القدم، ستقام المباراة اليوم على أرضية ملعب لوسيل،، الذي يعد مضيفا لهذا الحدث الكروي الاسيوي.

TODAY متابعة الماتش النهائى.. القنوات المفتوحه الناقله لمباراه قطر والاردن في نهائية كأس أسيا 2023/ 2024

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الأردن وقطر اليوم

تأهل المنتخب القطري إلى المباراة النهائية، بعد فوزه على نظيره الإيراني بركلات الترجيح، بينما تاهل منتخب الاردن الى المباراة النهائية بعد فوزه على منتخب كوريا الجنوبية، وسنوضح لكم في هذه المقالة الترددات الخاصة بالقنوات التي ستقوم بنقل هذه المباراة المهمة، واسم المعلق الذي سيتولى تعليق المباراة.

معلق مباراة قطر والاردن اليوم خلال اللقاء

أنباء مؤكدة تفيد بأن قنوات بي إن سبورت قد اختارت المعلقين البارزين، عصام الشوالي وحسن العيدروس، للقيام بمهمة التعليق على مباراة قطر والأردن اليوم، سيكون لهذا الثنائي الكبير دور حيوي في نقل المشاهدين لأجواء المباراة وتحليل الأحداث بشكل ممتع ومتميز، يعتبر عصام الشوالي وحسن العيدروس من أبرز المعلقين في عالم الرياضة، وتتطلع الجماهير إلى الاستماع إلى تعليقاتهم القوية والمميزة، خلال هذا اللقاء المهم في بطولة آسيا.

Screenshot060

قنوات مفتوحة ناقلة لمباراة الأردن وقطر فى نهائي كأس آسيا

تمتلئ الوقائع الرياضية اليوم بلحظة تاريخية فريدة من نوعها، حيث يتقابل المنتخب الأردني والمنتخب القطري في الملعب الرائع لوسيل لخوض المباراة النهائية لكأس اسيا، تم تخصيص العديد من القنوات العربية المجانية لنقل المباراة، يمكن للمشجعين في جميع أنحاء الوطن العربي، مشاهدة المباراة عبر شبكة قنوات SSC السعودية، قناة الرابعة العراقية، قناة أبوظبي الآسيوية، قناة beIN Asian Cup، وقنوات الكأس الرياضية القطرية، هنا بعض المعلومات حول ترددات القنوات والمعلقين المذكورين:

  • قناة SSC 1 HD: تردد القناة هو 12380، استقطاب أفقي، وتتواجد على عرب سات، وترميزها 27500، وتصحيحها 3/4. المعلقون هم فارس عوض وفهد العتيبي.
  • قناة beIN Asian Cup: تردد القناة هو 12188، استقطاب أفقي على نايل سات، وترميزها 27500، وتصحيحها 3/4. المعلقون هم عصام الشوالي وحسن العيدروس.
  • قناة Alkass EXTRA One HD: تردد القناة هو 12604، استقطاب أفقي على نايل سات، وترميزها 27500، وتصحيحها 2/3. المعلقون هم خليل البلوشي ومحمد السعدي.
  • قناة الرابعة العراقية: تردد القناة هو 10892، استقطاب أفقي على نايل سات، وترميزها 27500، وتصحيحها 3/4. المعلقون هم نورالدين آيت علي وحسام الوائلي.
  • قناة Abu Dhabi Sports Asia: تردد القناة هو 11526، استقطاب أفقي على النايل سات، ومعدل الترميز 27500، ومعامل تصحيح الخطأ 5/6. المعلقون هم محمد حسين وحازم عبد السلام.

تشكيلة قطر اليوم ضد الاردن :

في المباراة اليوم، من المتوقع أن يدخل منتخب قطر الملعب بالتشكيلة التالية لمواجهة الأردن:

في حراسة المرمى، سيقف مشعل برشم. وفي خط الدفاع، ستتكون الخطوط الخلفية من جاسم جابر، المهدي علي، لوكاس مندس، وبيدرو ميجيل كوريا. أما في خط الوسط، فمن المتوقع أن يشارك محمد وعد، أحمد فتحي، وهمام الأمين وفي خط الهجوم، ستكون التشكيلة تتألف من أكرم عفيف، المعز علي، ويوسف عبد الرازق.

تشكيلة الاردن اليوم ضد قطر:

أما تشكيلة منتخب الأردن للمباراة اليوم ضد قطر، فمن المتوقع أن يكون التشكيل كالتالي:

في حراسة المرمى، سيقف يزيد أبو ليلى. وفي خط الدفاع، ستشارك عبد الله نصيب، يزن العرب، وبراء مرعي أما في خط الوسط، فسيشارك نزار الرشدان، إحسان حداد، نور الروابدة، ومحمد أبو حشيش وفي خط الهجوم، ستكون التشكيلة تتألف من يزن النعيمات، موسى التعمري، ومحمود المرضي.