قنوات مفتوحة تذيع مباراة الاردن وقطر اليوم في نهائي كأس اسيا 2024

قنوات مفتوحة تذيع مباراة الاردن وقطر اليوم في نهائي كأس اسيا 2024

يشهد اليوم ملعب لوسيل المباراة النهائية لكأس أمم آسيا والتي تجمع الاردن وقطر ، حيث يسعى الأردن لكتابة تاريخ جديد وتحقيق لقبه الأول في البطولة، بينما يطمح العنابي للحفاظ على لقبه القاري للمرة الثانية وسوف تحظى المباراة باهتمام كبير من الجماهير العربية، وننتظر أداءً قويًا من كلا المنتخبين وسنوضح لكم القنوات الناقلة للمباراة.

قنوات مفتوحة تذيع مباراة الاردن وقطر اليوم في نهائي كأس اسيا 2024

قنوات مفتوحة تذيع مباراة الاردن وقطر

يشهد نهائي كأس آسيا حدثًا تاريخيًا يجمع بين المنتخبين الأردني والقطري في ملعب لوسيل، حيث يطمح كل منهما إلى حصد اللقب القاري لكأس آسيا وقد تم تخصيص العديد من القنوات العربية المجانية لبث المباراة، وتسهيل متابعة هذا الحدث الرياضي المميز للجمهور في جميع أنحاء الوطن العربي حيث من المقرر أن تذاع المباراة على شبكة قنوات SSC السعودية، وقناة الرابعة العراقية، وقناة أبوظبي الآسيوية، وقناة beIN Asian Cup وقنوات الكأس الرياضية القطرية كالتالي

  • قناة SSC 1 HD: تردد القناة هو 12380 استقطاب افقي وهي تتواجد على عرب سات والترميز: 27500 والتصحيح: 3/4 والمعلقون: فارس عوض وفهد العتيبي.
  • beIN Asian Cup تردد القناة : 12188 أفقي على نايل سات والترميز: 27500 والتصحيح: 3/4. والمعلقون: عصام الشوالي وحسن العيدروس.
  • قناة Alkass EXTRA One HD وتردد: 12604 أفقي على نايل سات والترميز: 27500 والتصحيح: 2/3 والمعلقون: خليل البلوشي ومحمد السعدي.
  • القناة الرابعة العراقية: تردد: 10892 أفقي على نايل سات والترميز: 27500. والتصحيح: 3/4. والمعلقون: نورالدين آيت علي وحسام الوائلي.
  • 5. Abu Dhabi Sports Asia: التردد: 11526 علي القمر الصناعي: النايل سات والاستقطاب: أفقي ومعدل الترميز: 27500 ومعامل تصحيح الخطأ: 5/6المعلقون: محمد حسين وحازم عبد السلام.

موعد مباراة الأردن وقطر

يجمع نهائي كأس آسيا 2024 بين منتخب قطر، حامل اللقب، ومنتخب الأردن، الباحث عن مجد جديد. تُدير المباراة الحكم الصيني مانينج، وسط حضور جماهيري غفير من مختلف الدول العربية. تُطلق صافرة البداية الساعة السادسة مساءً بتوقيت قطر والأردن والسعودية، بينما تُبث المباراة على مختلف القنوات الرياضية العربية، لتكون شاهدة على تتويج بطل جديد.

تشكيل منتخب الأردن

تم اعلان تشكيل المنتخب الأردني والذي جاء كالتالي:

حراسة المرمى: يزيد أبو ليلى.

خط الدفاع: يزن العرب، عبدالله نصيب، براء مرعي، أحسان حداد.

خط الوسط: نور الدين الروايدة، نزار الرشدان، محمد أبو حشيش.

خط الهجوم: يزن النعمان، موسى التعمري، محمود مرضي.

تشكيل منتخب قطر

تم الاعلان رسميا عن تشكيل منتخب قطر أمام منتخب الأردن على النحو التالي:
في حراسة المرمى: مشعل برشم
في الدفاع: لوكاس مينديز، المهدي علي، طارق سلمان
في الوسط: محمد وعد، حسن الهيدوس، أحمد فتحي، جاسم جابر عبدالسلام، يوسف عبدالرزاق
في الهجوم: أكرم عفيف، المعز علي