خدمة تقديم الشكاوي والاعتراض على رقم الضمان الاجتماعي المطور 1445

خدمة تقديم الشكاوي والاعتراض على رقم الضمان الاجتماعي المطور 1445
هنا.. خطوات تقديم اعتراض على عدم أهلية الضمان الاجتماعي بالمملكة 1445هـ

توفر وزارة الموارد البشرية العديد من وسائل الاتصال التي تسهل التواصل مع الضمان الإجتماعي ،وتعتبر هذه الوسائل فعالة في حل مشكلات المستفيدين وتقديم حلول للمشتركين بشأن الضمان الإجتماعي المطور، ويمكن استخدام هذه الوسائل في حالة عدم تأهيل المستفيد للضمان الاجتماعي أو في حالة اعتراضه على الدفعات المالية المنقوصة

خدمة تقديم الشكاوي والاعتراض على رقم الضمان الاجتماعي المطور 1445
هنا.. خطوات تقديم اعتراض على عدم أهلية الضمان الاجتماعي بالمملكة 1445هـ

رقم الضمان الاجتماعي المطور للشكاوي

إذا كان لديك أي مشكلة أو استفسار بخصوص الخدمات المقدمة بواسطة برنامج الضمان الاجتماعي، يُمكنك التواصل مع الضمان عبر الطريقة التالية، بإمكانك التواصل مع جهة الضمان الاجتماعي من خلال الاتصال على الرقم الموحد 19911، ستتولى خدمة العملاء في جهة الضمان الاجتماعي استقبال استفساراتك ومعالجة المشكلات التي تواجهك.

التواصل مع خدمة عملاء الضمان الاجتماعي

  1. زيارة أقرب فرع للضمان الاجتماعي لطرح أي استفسار أو تقديم طلب خدمة معينة.
  2. إرسال رسالة إلكترونية عبر البريد الإلكتروني المخصص للضمان الاجتماعي، مع وضوح استفسارك وإرفاق أية وثائق ذات صلة، إن وجدت.
  3. استخدام وزارة الموارد البشرية وسائل التواصل الاجتماعي مثل تويتر وفيسبوك للتواصل والإجابة على استفساراتك.
  4. زيارة موقع وزارة الموارد البشرية الذي يحتوي على معلومات شاملة حول برنامج الضمان والخدمات التي يقدمها، حيث يمكنك البحث عن الإجابات على أسئلتك قبل التواصل مع الضمان.

كيف تعرف اذا كنت مؤهل في الضمان الاجتماعي المطور

تكثر تساؤلات المستفيدين حول كيفية التحقق من الأهلية للحصول على الضمان الاجتماعي، يمكنك بسهولة التحقق من الأهلية من خلال اتباع الخطوات التالية:

  1. ابدأ بزيارة موقع وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية وتسجيل الدخول إلى حسابك باستخدام رقم الهوية الوطنية وكلمة المرور الخاصة بك.
  2. بعد تسجيل الدخول، يتعين عليك إدخال رمز التحقق المرئي الذي يظهر على الصفحة. أضغط على علامة التبويب “دراسة الأهلية” بعد إتمام الخطوات السابقة.
  3. باستخدام هذه الخطوات، تستطيع بسهولة التحقق من أهليتك للحصول على الضمان الاجتماعي.