ملخص نتيجة مباراة ليفربول وارسنال اليوم وترتيب الدوري الانجليزي وموعد المباراة القادمة لهم

ملخص نتيجة مباراة ليفربول وارسنال اليوم وترتيب الدوري الانجليزي وموعد المباراة القادمة لهم
ليفربول يعلن رحيل نجم الريدز ويحدد وجهته المقبلة

ملخص نتيجة مباراة ليفربول وأرسنال اليوم، في الجولة الثالثة والعشرين من عمر الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، تصدرت محركات البحث منذ الساعات الأخيرة من مساء اليوم الأحد الموافق الرابع من شهر فبراير الجاري، وذلك عقب لقاء المنتخبين، الذي انطلق على أرضية ملعب الامارات في لندن معقل الفريق الأول لكرة القدم بنادي ارسنال الإنجليزي.

ملخص نتيجة مباراة ليفربول وارسنال اليوم وترتيب الدوري الانجليزي وموعد المباراة القادمة لهم
ليفربول يعلن رحيل نجم الريدز ويحدد وجهته المقبلة

ملخص نتيجة مباراة ليفربول وأرسنال اليوم

وقد دفع المدرب الألماني يورجن كلوب المدير الفني للفريق الاول لكرة القدم بنادي ليفربول الإنجليزي، بتشكيل هجومي من أجل الفوز على حساب الفريق الأول لكرة القدم بنادي أرسنال الإنجليزي، في الجولة الثالثة والعشرين من عمر الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم من أجل مواصلة صدارة جدول ترتيب الدوري، ولكن ملخص نتيجة مباراة ليفربول وأرسنال اليوم، جاء عكس ما كان يتوقع المدرب الألماني يورجن كلوب.

ملخص مباراة ليفربول وأرسنال اليوم

ولكن الفريق الأول لكرة القدم بنادي ارسنال الإنجليزي المباراة بشكل قوي واستطاع بايكو ساكا أن يحرز الهدف الاول في الدقيقة الثالثة عشر من عمر الشوط الاول، ولكن الفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول الإنجليزي أن يدرك هدف التعادل في الدقيقة الثالثة من الوقت بدل ضائع عن طريق لاعب أرسنال في مرمي فريقة، لينتهي الشوط الاول بالتعادل الايجابي بين ليفربول وأرسنال بنتيجة هدف لكل فريق.

ملخص مباراة ليفربول

وفي الشوط الثاني استطاع الفريق الأول لكرة القدم بنادي ارسنال الإنجليزي أن يحرز الهدف الثاني في الدقيقة 67 من عمر الشوط الثاني، قبل ان يقوم لياندرو تروسا بتسجيل الهدف الثالث في الدقيقة 92 من عمر الشوط، لينتهي اللقاء بفوز أرسنال على حساب ليفربول بنتيجة ثلاثة اهداف مقابل هدف في الجولة الثالثة والعشرين من عمر الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

ترتيب الدوري الانجليزي

وبتلك النتيجة تجمد رصيد الفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول عند النقطة 51 في المركز الأول، بينما ارتفع رصيد الفريق الأول لكرة القدم أرسنال الي النقطة 49 في المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري بينما احتل الفريق الأول لكرة القدم بنادي مانشستر سيتي المركز الثالث برصيد 46 نقطة وجاء استون فيلا في المركز الثالث برصيد 46 نقطة، وجاء توتنهام في المركز الخامس برصيد 44 نقطة.

موعد مباراة ليفربول القادمة

وسوف يكون موعد مباراة ليفربول القادمة صد بيرنلي يوم السبت المقبل الموافق 10 من شهر فبراير الجاري في تمام الساعة الخامسة مساء بتوقيت جمهورية مصر العربية والساعة السادسة مساءا بتوقيت مكة المكرمة في الجولة الرابعة والعشرين من عمر الدوري الإنجليزي.

موعد مباراة أرسنال القادمة

بينما سوف يكون موعد مباراة أرسنال القادمة في الجولة الرابعة والعشرين من عمر الدوري الإنجليزي الممتاز، أمام وست هام يوم الأحد المقبل الموافق الحادي عشر من شهر فبراير الجاري في تمام الساعة الرابعة عصر بتوقيت العاصمة المصرية القاهرة والساعة الخامسة مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية.