سعر ومواصفات Galaxy S24 Ultra الجديد من سامسونج أفضل هاتف أندرويد في عام 2024

سعر ومواصفات Galaxy S24 Ultra الجديد من سامسونج أفضل هاتف أندرويد في عام 2024

بعد تجربة مطولة نقدم لكم أقوى وأفضل هاتف أندرويد في عام 2024، إنه Galaxy S24 Ultra من سامسونج، لقد تم الكشف مؤخرا عن الهاتف في الأسواق العالمية وفي سوق الإمارات العربية والمملكة السعودية تحديدا في السابع عشر من يناير الماضي، إنه تجربة فريدة مطورة من سامسونج، هاتف مميز له الكثير من المواصفات، دعونا في هذا المقال نتعرف على تلك المواصفات ونكشف الفرق بينه وبين الهاتف السابق S23 Ultra، تابعونا في السطور التالية نوفر تلك الفروقات ونعرض مواصفات الهاتف الجديد بالتفصيل.

سعر ومواصفات Galaxy S24 Ultra الجديد من سامسونج أفضل هاتف أندرويد في عام 2024

مواصفات Galaxy S24 Ultra الجديد من سامسونج

نعرض لكم الآن أهم المواصفات التي يحتوي عليها الهاتف الجديد ويتضح لنا الفرق بينه وبين الجيل السابق، المواصفات هي:

التصميم لا يوجد اختلاف كبير في التصميم الخارجي للهاتف الجديد عن السابق له، إلا أن الإطار التيتانيوم المط يأتي بألوان الهاتف الجديد التي جعلته مميز وأكثر أناقة، ولكن لا يزال الهاتف ثقي أيضا وضخم في اليدين، ويمتلك الهاتف الجديد طبقة حماية خارجية Corning Gorilla Glass Armor مع مقاومة للماء بشهادة IP68.
الشاشة شاشة الهاتف الجديد مسطحة وهي عملاقة قياسها 6.8 بوصة وهي من نوع Dynamic AMOLED الجيل الثاني بدقة QHD+ مع تردد مُتغير يصل الى 120 هيرتز وسطوع يصل الى 2600 شمعة، وأهم ما يميز الشاشة هي طبقة الحماية من الـGorilla Glass Armor والتي تقوم بتقليل الانعكاسات بشكل كبير.
الأداء يأتي الهاتف الجديد بمعالج كوالكوم سناب دراجون 8 جين 3 ثماني النواة بتكنولوجيا 4 نانو ميتر، مع ذاكرة تخزين من نوع UFS 4.0، وعند المقارنة مع الجيل السابق لايجد فرق واضح في الاستخدام اليومي، ولكن ترتفع درجة حرارة المعالج بسهولة ولكنها مقبولة في الاستخدام المتوسط.
البطارية بطارية الهاتف سعة 5000 مللي أمبير تقدم أداء أفضل عن الجيل السابق بفرق بسيط، وسرعة الشحن تصل إلى 45 وات ويمكن شحن الهاتف بالكامل خلال ساعة وبضع دقائق فقط وبالتالي فهي سرعة متواضعة ومقبولة.
الأمان بصمة الإصبع الخاصة بالهاتف موجودة أسفل الشاشة، ويعمل الهاتف بنظام تشغيل أندرويد Android 14، يعمل الهاتف أيضا بصوت ستيريو ممتاز ويدعم ميزة Dolby Atmos.
الكاميرا كاميرا الهاتف الجديد خلفية رئيسية 200 ميجابيكسل وكاميرا السيلفي تأتي بدقة 12 ميجا بيكسل، ويقدم الهاتف أفضل قدرة من معالجة الألوان الحصول على صور وفيديوهات طبيعية.

سعر Galaxy S24 Ultra الجديد من سامسونج في الأسواق

نعرض لكم السعر كما تم تحديده كالتالي:

السوق العالمي نسخة 256 جيجا مع 12 جيجا رام بسعر 1250 دولار أمريكي.
سوق المملكة السعودية نسخة 512 جيجا مع 12 جيجا رام بسعر 5400 ريال سعودي.
سوق الإمارات العربية المتحدة نسخة 512 جيجا مع 12 جيجا رام بسعر 5100 درهم اماراتي.