جوزك هيتجنن عليكى وصفة سحري لتفتيح وشد البشرة موجودة في كل بيت هتنبهري من النتيجة ودعي التجاعيد للأبد وخليكي في سن العشرين!!

جوزك هيتجنن عليكى وصفة سحري لتفتيح وشد البشرة موجودة في كل بيت هتنبهري من النتيجة ودعي التجاعيد للأبد  وخليكي في سن العشرين!!
وصفة الزبادي والليمون والنشا لتفتيح البشرة

تحب معظم السيدات الاهتمام ببشرتها وخاصة أمام زوجها، فتسعي كل السعي للحصول علي بشرة بيضاء مشرقة، خاصة مع تقدم السن تظهر علامات التجاعيد، التي تتسبب في إزعاج شديد لمعظم السيدات، فتلجأ إلي شراء الكثير من المنتجات لكن دون جدوي، لذلك تعد الوصفات الطبيعية من أفضل الوصفات التي لها نتائج فعالة في القضاء علي مشاكل البشرة، والنشا من المكونات السحرية التي تعمل علي تفتيح البشرة، ومن خلال هذا المقال سوف نوضح إليكم كيفية استخدام النشا في عمل وصفة سحرية للبشرة.

جوزك هيتجنن عليكى وصفة سحري لتفتيح وشد البشرة موجودة في كل بيت هتنبهري من النتيجة ودعي التجاعيد للأبد  وخليكي في سن العشرين!!
وصفة الزبادي والليمون والنشا لتفتيح البشرة

مكونات وصفة النشا لتفتيح وشد البشرة

تعتبر هذه الوصفة من الوصفات الطبيعية التي تعمل علي تفتيح البشرة والحفاظ عليها من علامات تقدم السن، وتتكون من مكونات سهلة وبسيطة وهي عبارة عن:

  1. معلقة كبيرة الحجم من النشا.
  2. معلقة صغيرة من عصير الليمون.
  3. 2 معلقة كبيرة الحجم من الزبادي.

طريقة تحضير وصفة النشا لتفتيح وشد البشرة

  1. احضري طبق عميق وضعي به معلقة كبيرة الحجم من النشا.
  2. ثم قومي بإضافة معلقة صغيرة من عصير الليمون ومعلقتان من الزبادي.
  3. قومي بتقليب جميع المكونات مع بعضها البعض حتي تتجانس تماما.
  4. ضعي الخليط في علبة محكمة الغلق حتي يسهل عليكي استخدامه.

    وصفة النشا والذبادي
    وصفة النشا والزبادي

طريقة استخدام وصفة النشا لتفتيح وشد البشرة

تعد هذه الوصفة من الوصفات الطبيعية التي تعمل علي تفتيح البشرة وتقضي علي ظهور التجاعيد وعلامات تقدم السن المزعجة، كل ما عليكي وضع كمية مناسبة من الوصفة علي الوجه ماعدا منطقة حول العين وتترك لمده نصف ساعة، ثم بعد ذلك قومي بغسل الوجه جيدا بالماء للتخلص من بقايا الخليط وقومي بترطيب البشرة باستخدام المرطب المفضل لديكي ثم قومي بسد المسام باستخدام ماء الورد او الماء المثلج.