“نتيجة 3 اعدادي الشرقيه” sharkia.gov.eg موقع نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الشرقية 2024 الترم الاول برقم الجلوس عبر البوابة الإلكترونية

“نتيجة 3 اعدادي الشرقيه” sharkia.gov.eg موقع نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الشرقية 2024 الترم الاول برقم الجلوس عبر البوابة الإلكترونية

نهاية امتحانات الشهادة الإعدادية بمحافظة الشرقية 2024 تقترب، حيث يتم الان الانتهاء من الاعمال الإدارية في جميع المدارس. وفقا لمصادر وزارة التربية والتعليم في محافظة الشرقية، سيتم اعتماد نتائج الصف الثالث الإعدادي، يسرنا ان نقدم لكم الان خطوات الاستعلام عن نتائج امتحانات الشهادة الإعدادية في محافظة الشرقية، باستخدام الاسم ورقم الجلوس عبر البوابة الالكترونية المخصصة لمحافظة الشرقية، وتمثل هذه الخطوات وسيلة سهلة ومريحة، للطلاب واولياء الامور للحصول على النتائج بسرعة وفعالية، قم بزيارة الموقع الإلكتروني الرسمي للتعليم في محافظة الشرقية، واتبع التعليمات لاستعلام عن نتيجتك والاطلاع على تفاصيلها.

“نتيجة 3 اعدادي الشرقيه” sharkia.gov.eg موقع نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الشرقية 2024 الترم الاول برقم الجلوس عبر البوابة الإلكترونية

 رابط نتيجة الشهادة الإعدادية الشرقية 2024

تنتظر طلاب الصف الثالث الإعدادي بمحافظة الشرقية بفارغ الصبر، إعلان نتائجهم للترم الأول من عام 2024، فقد كانوا يعملون بجد ومثابرة طوال العام الدراسي، والان حان الوقت لجني ثمار مجهوداتهم، ووفقا لمصادر مطلعة داخل مديرية التربية والتعليم بالشرقية، فإن أعمال التصحيح في كنترولات البحيرة ستنتهي قريبا، وان الوزارة تقوم حاليا بعمليات التدقيق والمراجعة النهائية للنتائج.

sharkia.gov.eg نتائج الصف الثالث الإعدادي الشرقية 2024

فى حين قد صرح السيد الاستاذ محمد رمضان، وكيل وزارة التربية والتعليم بالشرقية، انه سيتم توفير نتائج الشهادة الاعدادية لمحافظة الشرقية 2024 عبر البوابة الإلكترونية للمحافظة، ومن المقرر أن تكون النتائج متاحة للطلاب قريبا، بعد إنتهاء عمليات التصحيح والرصد، واكد السيد الأستاذ محمد رمضان ان الوزارة تسعى جاهدة لتسهيل عملية التصحيح وتقديم جميع التسهيلات للمشاركين فيها، كما اشار إلى أهمية اتباع الإجراءات الاحترازية، لضمان بيئة عمل امنة وفعالة، واكد التزام الوزارة بتقديم نتائج دقيقة وعادلة تحفظ حقوق الطلاب وتعزز الشفافية في العملية التعليمية.

Screenshot354 1

توزيع درجات نتيجة ثالثة اعدادي ترم اول 2024

تم إصدار نتائج الصف الثالث الإعدادي للفصل الدراسي الأول من العام الدراسي 2024، يمكن الوصول إلى نتائج الطلاب تم توزيع إجمالي درجات السنة الدراسية، والتي تبلغ 280 درجة، على الفصلين الدراسيين بالتساوي، حيث يتم تخصيص 140 درجة لكل فصل دراسي، فيما يلي جدول يوضح توزيع الدرجات على المواد التي تساهم في المجموع النهائي:

– اللغة العربية: 40 درجة.
– اللغة الإنجليزية: 30 درجة.
– الرياضيات: 30 درجة.
– الدراسات الاجتماعية: 20 درجة.
– العلوم: 20 درجة.

تم احتساب الدرجات بعناية ودقة لضمان تقديم نتائج عادلة ودقيقة للطلاب. يرجى زيارة الرابط المذكور للاطلاع على نتائجكم الشخصية.

لينك نتيجة الصف الثالث الإعدادي 2024 محافظة الشرقية

تعلن مديرية التربية والتعليم بمحافظة الشرقية، عن صدور نتائج امتحانات الشهادة الإعدادية للعام الدراسي 2023/2024، وذلك عبر بوابة المحافظة الإلكترونية وموقعها الرسمي للاطلاع على النتيجة، يمكن للطالب او ولي الأمر الانتقال إلى الموقع الرسمي لمحافظة الشرقية، أو موقع البوابة الإلكترونية لوزارة التربية والتعليم، من هناك، يجب عليهم اتباع الخطوات التالية:

  • النقر على أيقونة “نتائج الشهادة الإعدادية 2024”.
  • اختيار اسم محافظة البحيرة من القائمة المعروضة.
  • تحديد الإدارة التعليمية التابعة لمدرستهم واختيار اسم المدرسة بدقة.
  • إدخال رقم جلوس الطالب بدقة في الحقل المخصص.
  • الضغط على زر “بحث” او “استعلام” للوصول إلى النتيجة.

سيتم عرض درجات الطالب في جميع المواد الدراسية، ومجموعه الكلي، وحالته (ناجح أو راسب) على الشاشة، يمكن للطالب أو ولي الأمر الاحتفاظ بنسخة من النتيجة للرجوع إليها في المستقبل.

نتيجة الصف الثالث الإعدادي بالاسم ورقم الجلوس

تم إصدار نتيجة الصف الثالث الإعدادي لعام 2024 في محافظة الشرقية، ويمكن الوصول إليها عبر الرابط المخصص لنتائج الطلاب.

تم تشكيل ما مجموعه 795 لجنة امتحانية في عدد من الإدارات التعليمية التابعة للمحافظة، وهي كالتالي:

تم إجراء امتحانات الشهادة الإعدادية في محافظة الشرقية لعام 2024، وتتواجد في المحافظة مجموعة من الإدارات التعليمية البالغ عددها 20 إدارة. وتشمل هذه الإدارات إدارة الزقازيق التعليمية، وإدارة هيها التعليمية، وإدارة منيا القمح، وإدارة الابراهيمية التعليمية، وإدارة درب النجم، وإدارة فاقوس التعليمية، وإدارة صان الحجر، وإدارة أولاد صقر، وإدارة أبو حماد، والحسينية التعليمية، بالإضافة إلى إدارة أبو كبير، وإدارة بلقيس التعليمية، وكفر صقر، وغيرها. وتم تشكيل 795 لجنة امتحانية لإجراء الامتحانات في هذه الإدارات.

تم تنظيم عملية الامتحان في هذه اللجان بشكل جيد وتم تصحيح أوراق الإجابات بدقة ومهنية تامة، حتى يتمكن الطلاب من الحصول على نتائجهم بشكل عادل ودقيق.