“قطر ضد أوزبكستان” في ربع نهائي كأس أسيا 2023.. ملخص نتيجة اللقاء

“قطر ضد أوزبكستان” في ربع نهائي كأس أسيا 2023.. ملخص نتيجة اللقاء
قطر ضد أوزبكستان

قطر ضد أوزبكستان يلتقيان في مواجهة مرتقبة اليوم ضمن ربع نهائي كأس أسيا 2023، ويبحث عشاق ومحبي العنابي في الوطن العربي عن متابعة مباراة قطر ضد أوزبكستان، والتي يستضيفها استاد البيت، وتحظى المباراة بإهتمام كبير من الجمهور القطري الطامح في حصد لقب كأس أسيا 2023، ومن خلال هذا المقال كما عودناكم في بوابة الصبح، سنوافيكم بنتيجة مباراة قطر ضد أوزبكستان لحظة بلحظة.

“قطر ضد أوزبكستان” في ربع نهائي كأس أسيا 2023.. ملخص نتيجة اللقاء
قطر ضد أوزبكستان

قطر ضد أوزبكستان

يدخل منتخب قطر مباراته أمام أوزبكستان متسلحا بعاملي الأرض والجمهور، حيث تقام بطولة كأس أسيا 2023 على الأراضي القطرية، وتعد مباراة العنابي أمام أوزبكستان في غاية الصعوبة، وذلك في ظل التفوق التاريخي للمنتخب الأوزبكي على قطر في المواجهات المباشرة.

أما عن مشوار المنتخبين في البطولة هذا العام، فيدخل العنابي اللقاء بأربع انتصارات، حيث تصدر مجموعته في دور المجموعات بالعلامة الكاملة برصيد 9 نقاط، وفي دور 16 انتصر على الفدائي منتخب فلسطين 2-1 في مباراة كانت قوية ومثيرة.

وفي الناحية الاخرى منتخب أوزبكستان الذي تخطى دور المجموعات برصيد 5 نقاط جمعها من تعادل أول ضد سوريا 0-0، وفوز أمام الهند بثلاثية نظيفة، وتعادل مع أستراليا بهدف مقابل هدف، ليصعد بهذه النقاط لدور 16، ليصطدم بالمنتخب التايلاندي، وينتصر عليه بنتيجة 2-1، تصعد به ليواجه العنابي مساء اليوم السبت 3-1-2024، في ربع نهائي كأس أسيا 2023.

متابعة مباراة قطر ضد أوزبكستان

تُقام مباراة قطر وأوزبكستان مساء اليوم السبت الموافق الثالث من فبراير لعام 2024، في تمام الساعة 5:30 بتوقيت القاهرة، والسادسة ونصف بتوقيت مكة المكرمة، ويستضيف استاد البيت هذه المباراة المرتقبة،والتي تأتي ضمن منافسات دور ربع النهائي من كأس أسيا 2023.

قطر ضد أوزبكستان
قطر ضد أوزبكستان

نتيجة مباراة قطر وأوزبكستان لحظة بلحظة

قطر 1 : 1 أوزبكستان  (3-2) 

أنتهت مباراة قطر وأوزبكستان في الدور ربع النهائي كأس أسيا 2023 بانتصار قطر على أوزبكستان بركلات الترجيح 3-2، بعد التعادل في الوقت الأصلي 1-1.

افتتح المنتخب القطري التهديف في الدقيقة 27 عن طريق اللاعب أوتكير يسيبوف بالخطأ في مرماه، وتعادل منتخب أوزبكستان بأقدام أوديلجون هامروبيكوف في الدقيقة 59.

لينتهي اللقاء بتأهل العنابي للدور نصف النهائي كأس أسيا 2023.