مواصفات هاتف Xiaomi Poco X6 Pro بإمكانيات عالية وأداء قوي.. كم سعر الجوال في السعودية؟

مواصفات هاتف Xiaomi Poco X6 Pro بإمكانيات عالية وأداء قوي.. كم سعر الجوال في السعودية؟

سعر ومواصفات poco x6 pro من أكثر الموضوعات التي شغلت محركات البحث في المملكة السعودية، حيث منذ فترة قليلة تم اطلاق اصدار الجديد من هواتف POCO المميزة، وهو هاتف poco x6 pro، حيث كشفت الشركة عن مواصفات الهاتف والإمكانيات الجديدة التي يمتلكها، وهو من الهواتف التي تدعم جميع شبكات الاتصالات حتى الجيل الخامس، ومن خلال مقالنا اليوم سنوضح سعر ومواصفات poco x6 pro.

مواصفات هاتف Xiaomi Poco X6 Pro بإمكانيات عالية وأداء قوي.. كم سعر الجوال في السعودية؟

مواصفات Xiaomi Poco X6 Pro

يرغب الكثير من مستخدمي الهواتف الذكية عن سعر ومواصفات poco x6 pro، وذلك منذ إطلاق الهاتف وهو من أحدث إصدارات poco، ويمتلك الهاتف الكثير من المواصفات الرائعة التي تجعل منه هاتف مميز عن باقي الهواتف الأخرى، وتأتي مواصفات الهاتف كالتالي:

الشاشة الشاشة تأتي من نوع Amoled، كما يصل حجمها إلى حوالي 6.67 بوصة، معدل التحديث 120 هرتز، دقة الشاشة حوالي 1080× 2400 بكسل بدقة FHD، وهذه دقة عالية للغاية مقارنة بالهواتف الأخرى.
سطوع الشاشة الحد الأقصى لدرجة سطوع شاشة الهاتف 900 شمعة، كما أن الشاشة مصنوع من خامات عالية وهي من زجاج جوريلا جلاس 5.
المعالج تم تزويد هاتف poco x6 pro بمعالج ثماني النواة، ويعمل هذا المعالج بدقة تصنيع تصل إلى 6 نانومتر، نوع المعالج Qualcomm Snapdragon 778G، إضافةً إلى ذلك أن المعالج الرسومي من نوع Adreno 642L.
الذاكرة الرامات الخاصة بالهاتف مساحتها 6، 8 جيجا بايت، كما الذاكرة الداخلية في الهاتف يوجد نوع مساحته 128 جيجابايت، ونوع آخر مساحته 256 جيجابايت.
البطارية السعة الخاصة ببطارية الهاتف حوالي 5000 ميللي أمبير، كما أنها تعمل على دعم الشحن السريع وقوتها تصل إلى 67 واط.
سماعات ستيريو الهاتف مزود بسماعات ستيريو، هذه السماعات تعمل بتقنية HI-Res، كما تعمل بتقنية عالية جدًا وهي Dolby Atoms.
الدعم الهاتف يحتوي على منفذ USB-C، كما يدعم الهاتف تقنية NFC.
نظام التشغيل يعمل الهاتف بنظام تشغيل أندرويد 13.

سعر هاتف poco x6 pro

بعد أن تعرفنا على سعر ومواصفات poco x6 pro، بالتحديد المواصفات الخاصة بالهاتف الذكي، من خلال هذه الفقرة سوف نقوم بالتعرف على سعر الهاتف في بعض الدول، وهو كالتالي؛

  • يبلغ سعر هاتف poco x6 pro بالدولار الأميركي حوالي مبلغ قيمته 280 دولار أمريكي لأقل سعر و360 دولار لأعلي سعر.
  • كما سعر الهاتف في الأسواق السعودية حوالي مبلغ قدره 1450 ريال سعودي، وفي جمهورية مصر العربية يبلغ سعر الهاتف 25000 جنيه مصري، وذلك للنخة 512 جيجا بايت.