قرض شخصي بقسط شهري 300 ريال بدون ضامن للمواطنين والمقيمين من عبد اللطيف جميل

قرض شخصي بقسط شهري 300 ريال بدون ضامن للمواطنين والمقيمين من عبد اللطيف جميل
قرض شخصي بقسط 300 ريال

تريد أن تحصل على تمويل شخصي بقسط شهري 300 ريال وتبحث عنه بالمملكة، إليك الحل ولا داعي لاستمرار البحث، فمن الآن ستحصل على فرصة موفقة لتستمتع بتمويل شخصي ميسر وبسيط بدون كفيل ويصل إلى 300 ألف ريال بموافقة فورية وإيداع سريع، والتمويل ميسر ومتوافق مع أحكام الشريعة الإسلامية، وميسر للنساء والرجال.

قرض شخصي بقسط شهري 300 ريال بدون ضامن للمواطنين والمقيمين من عبد اللطيف جميل
قرض شخصي بقسط 300 ريال

تمويل شخصي بقسط شهري 300 ريال

احصل على أفضل فرصة تمويلية لقرض شخصي بدون كفيل وأيضا بدو ن مقدم، والتمويل للرجال والنساء من المواطنين السعوديين والمقيمين بداخل المملكة العربية السعودية، وتحصل على مبلغ تمويلي يبدأ من 10.000 ريال وحتى 300 ألف ريال بدون أي ضامن، ولكن يجب أن يكون السجل الائتماني للمستفيد نظيف وجيد في سمه، وذلك حتى تستطيع أن تحصل على التمويل بدون وجود كفيل عنك.

مميزات التمويل النقدي

  • للمواطنين والمقيمين.
  • فترة سداد من 12 شهر وحتى 60 شهر.
  • قسط شهري يبدأ من 300 ريال.
  • بأقل راتب للجميع.
  • إجراءات ميسرة وشروط ومستندات بسيطة.

المستندات المطلوبة لطلب التمويل

في حالة أنك احتجت أن تحصل على التمويل النقدي من شركة عبد اللطيف جميل، فيمكنك الدخول إلى الموقع الإلكتروني للشركة، وتقديم طلب الحصول على التمويل النقدي، وذلك مع تقديم صورة الهوية وتكون سارية، أو صورة الإقامة، ورقم الآيبان، وخطاب تعريف بالراتب، وتعبئة طلب التمويل.

خطوات الحصول على التمويل النقدي

  1. الخطوة الأولى، هي استخدام الحاسبة الإلكترونية المجانية والتابعة للشركة، وتقوم من خلالها بحساب تمويلك والبرنامج المناسب لك.
  2. الخطوة الثانية، قدم طلبك للحصول على التمويل.
  3. الخطوة التالية، هي الدخول إلى التقديم، ثم ترسل المستندات اللازمة لذلك.
  4. الخطوة الأخيرة سيتم مراجعة طلبك والموافقة سريعا وبإيداع فوري ستحصل على تمويلك في حالة أكتمال الأوراق.

ما هي تمويلات شركة عبد اللطيف جميل

تقدم شركة عبد اللطيف جميل وفرة كبيرة من التمويلات، فمنها التمويل النقدي، التمويل التأجيري للسيارات، تمويل سيارات مستعملة، تمويل سيارات جيدة أحدث موديل، وكلها لجميع الأفراد من محدودي الدخل ومن يمتلك دخل شهري قليل، فيمكنه التقديم لأي تمويل من المتواجدين بالشركة بأقل راتب، وسيحصل على المزيد من المزايا والمنافع التي ستعود عليه عند التقديم لطلب التمويل.