ملخص مباراة البحرين ضد اليابان اليوم في دور 16 من كأس أسيا 2023

ملخص مباراة البحرين ضد اليابان اليوم في دور 16 من كأس أسيا 2023
مباراة البحرين ضد اليابان

متابعة لحظة بلحظة لمباراة البحرين ضد اليابان، هو ما سنوافيكم به في هذا المقال، حيث يواجه المنتخب البحريني نظيره منتخب اليابان ضمن منافسات دور 16 من بطولة كأس أسيا 2023، في الواحدة والنصف ظهرا بتوقيت القاهرة، على استاد الثمامة.

ملخص مباراة البحرين ضد اليابان اليوم في دور 16 من كأس أسيا 2023
مباراة البحرين ضد اليابان

مباراة البحرين ضد اليابان

مباراة البحرين وإيران واحدة من أقوى مباريات اليوم الرياضي، حيث يصطدم فيها البحرين في دور الستة عشر بند قوي، وهو المنتخب الياباني، على استاد الثمامة.

وكما عودناكم في بوابة الصبح، سنحدثكم عن طريق المنتخبين للوصول لدور 16 من بطولة كأس أسيا 2023.

بداية نتحدث عن منتخب البحرين، الذي تخطى دور المجموعات، بعدما هُزمت في اللقاء الأول بثلاثية نظيفة أمام كوريا الجنوبية التي استطاعت تخطي منتخب السعودية أمس بركلات الترجيح، وأطاحت به من دور 16.

وبعد هزيمة منتخب البحرين الأولى، عاد سريعا وانتصر في لقاءه الثاني أمام ماليزيا بهدف نظيف، وبنفس النتيجة فاز على شقيقه الأردن 1-0، وحقق بذلك 6 نقاط صعد بها لدور 16.

ملخص مباراة الأردن والبحرين (0-1) | المنتخب البحريني يتأهل إلى ثمن النهائي

بينما في الجهة الأخرى منتخب اليابان، الذي حقق انتصارا كبيرا في لقاءه الأول بدور المجموعات، على منتخب فيتنام 4-2، ثُم تعثر في اللقاء الثاني أمام المنتخب العراقي وهُزم 2-1، ثم جاء الفوز في اللقاء الأخير أمام إندونيسيا بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد، وبهذا يكون المنتخب الياباني جمع 6 نقاط من ثلاث مباريات، دفعت به لدور 16.

مباراة البحرين ضد اليابان

متابعة مباراة البحرين ضد اليابان، هو ما سنوافيكم به هنا في هذا المقال، حيث أنه من المقرر أن تنطلق صافرة بداية مباراة البحرين ضد اليابان اليوم الأربعاء 31-1-2024، في تمام الساعة 1:30 PM بتوقيت القاهرة، 2:30 PM بتوقيت مكة المكرمة، وتأتي مباراة البحرين ضد اليابان ضمن منافسات دور 16 من بطولة كأس أسيا 2023.

ملخص مباراة البحرين ضد اليابان

البحرين 1 : 3 اليابان

انتصر المنتخب الياباني منذ بضع ساعات على نظيره المنتخب البحريني، بنتيجة 3-1، في المباراة التي جمعت بينهما على استاد الثمامة.

افتتح منتخب اليابان التسجيل في الدقيقة 31 عن طريق لاعبه “ريتسو دوان”، ثم ضاعف النتيجة في بداية الشوط الثاني، وبالتحديد في الدقيقة 49 عن طريق تاكيفوسا كوبو.

ولكن عاد المنتخب البحريني في النتيجة بهدف في الدقيقة 69 سجله زيون سوزوكي بالخطأ في مرماه.

وبعد ذلك عاد اليابان وسجل هدف تأكيد الانتصار عن طريق أياسي أويدا 72’، والصعود للدور ربع النهائي من كأس أسيا 2023.