مواصفات وسعر Samsung Galaxy S24 أقوي هاتف لعام 2023 لن تتخيل المواصفات

مواصفات وسعر Samsung Galaxy S24 أقوي هاتف لعام 2023 لن تتخيل المواصفات

سامسونج جالاكسي إس 24 هو هاتف ذكي جديد تم طرحه في السوق ليكون بديلاً عن سلسلة جالاكسي إس 23 التي نالت إعجاب الكثير مستخدمي سامسونج يأتي هذا الهاتف بمجموعة من الميزات المتطورة التي تجعله منافسًا قويًا للهواتف الأخرى في نفس الفئة السعرية.

مواصفات وسعر Samsung Galaxy S24 أقوي هاتف لعام 2023 لن تتخيل المواصفات

مواصفات هاتف سامسونج S24

يعتبر هاتف سامسونج جالاكسي إس 24 من الهواتف المصنوعة بإتقان باستخدام مواد عالية الجودة، مما يجعله يبدو فخمًا وعصريًا في الوقت نفسه يأتي الهاتف بشاشة لمس من نوع AMOLED بحجم 6.2 بوصة، مما يوفر تجربة مشاهدة رائعة الشاشة تتمتع بدقة عالية مع نسبة عرض إلى ارتفاع تبلغ 20:9، مما يجعلها مثالية لمشاهدة الأفلام والألعاب.

تتميز مواصفات سامسونج جالاكسي إس 24 بأداء قوي، حيث يأتي مزودًا بمعالج ثماني النواة بتردد 2.3 جيجاهرتز، وذاكرة وصول عشوائي (رام) بسعة 6 جيجابايت، مما يعني أنه يقدم أداء سلس وسريع في تشغيل التطبيقات والألعاب يأتي الهاتف بنظام التشغيل أندرويد 11، الذي يوفر واجهة سهلة الاستخدام ومجموعة واسعة من الميزات المتقدمة.

فيما يتعلق بالتصوير، فإن سامسونج جالاكسي إس 24 يأتي بكاميرا خلفية مزدوجة بدقة 64 ميجابيكسل و 12 ميجابيكسل، وكاميرا أمامية بدقة 32 ميجابيكسل تتيح هذه الكاميرا التقاط صور مذهلة وتسجيل فيديو عالي الجودة، وتأتي مع العديد من الميزات مثل التركيز التلقائي، وتحسين الصورة، وتصوير البانوراما.

من بين الميزات الأخرى التي تأتي مع سامسونج جالاكسي إس 24، يمكن ذكر مستشعر بصمات الأصابع المدمج في الشاشة، وبطارية بسعة 4000 مللي أمبير في الساعة، وذاكرة تخزين داخلية بسعة 128 جيجابايت قابلة للتوسيع عن طريق بطاقة microSD.

سعر هاتف Samsung Galaxy S24

يتفاوت سعر سامسونج جالاكسي إس 24 حسب البلد حيث يتراوح بين 1200 إلى 1500 دولار، وهو سعر مناسب جدًا للميزات المتقدمة التي يقدمها قد يعتبر السعر مرتفعًا قليلاً بالنسبة لبعض المستخدمين ولكنه يعكس مدى جودة وتقدم الجهاز.