“العراق تواجه الأردن” في قمة عربية نارية بكأس آسيا 2023

“العراق تواجه الأردن” في قمة عربية نارية بكأس آسيا 2023
العراق تواجه الأردن

العراق تواجه الأردن في قمة عربية مثيرة تترقبها الجماهير العربية  اليوم الاثنين 29 يناير 2024، حيث يلتقي المنتخب العراقي مع نظيره الأردني في دور الـ 16 من بطولة كأس آسيا 2024 على ملعب خليفة الدولي في قطر.

“العراق تواجه الأردن” في قمة عربية نارية بكأس آسيا 2023
العراق تواجه الأردن

العراق تواجه الأردن

يقدم المنتخب العراقي أداءً قويًا في البطولة الحالية من كأس أسيا، حيث تصدر المجموعة الرابعة برصيد 9 نقاط، من فوز أول على منتخب إندونيسيا بنتيجة 3-1، وفوز على اليابان بثنائية مقابل هدف، وانتصار أمام فيتنام بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

ملخص مباراة إندونيسيا والعراق (1-3) | بداية قويّة لأسود الرافدين في كأس آسيا قطر 2023™

ويتطلع منتخب العراق  من خلال لقاءه أمام الأردن في مواصلة المشور، والأداء القوي الذي بدء به البطولة، للمنافسة على البطولة القارية الغائبة منذ عام 2007، حيث حقق المنتخب العراقي اللقب لأول مرة في تاريخه.

بينما على الجانب الأخر يقدم المنتخب الأردني أداءً مميزا إلى حد ما، حيث تأهل من المركز الثالث للمجموعة الخامسة، بعدما امتلك 4 نقاط من بداية قوية وانتصار على ماليزيا في المباراة الأولى بأربعة أهداف مقابل لاشئ، ومن ثم التعادل مع كوريا الجنوبية بهدفين لكلا منهما، والهزيمة بهدف نظيف أمام البحرين.

ما هو موعد مباراة العراق والأردن؟

تقام مباراة العراق والأردن اليوم الأثنين الموافق 29-1-2024، الساعة الواحدة والنصف ظهرا بتوقيت القاهرة، والثانية والنصف ظهرا بتوقيت مكة المكرمة، على ملعب خليفة الدولي في قطر.

ويمكنكم متابعة مباراة العراق والأردن على شاشة قنوات بي إن سبورت، والقناة الرابعة العراقية، وقناة أبو ظبي الرياضية، و ssc الرياضية السعودية.