بعد وفاة العامري فاروق.. تنافس ثنائي على منصب نائب الرئيس في النادي الأهلي

بعد وفاة العامري فاروق.. تنافس ثنائي على منصب نائب الرئيس في النادي الأهلي
محمود الخطيب والعامري فاروق

يحاول مجلس إدارة النادي الأهلي في هذه الفترة، الاستقرار على اسم المرشح على منصب نائب رئيس مجلس الإدارة، في أعقاب وفاة الراحل العامري فاروق، والذي كان يشغل هذا المنصب في المجلس الحالي، لتصبح الإدارة في القلعة الحمراء مطالبة بتحديد مرشحها قبل عقد الجمعية العمومية للنادي الأهلي خلال الفترة المقبلة.

بعد وفاة العامري فاروق.. تنافس ثنائي على منصب نائب الرئيس في النادي الأهلي
محمود الخطيب والعامري فاروق

المرشحين لمنصب النائب في النادي الأهلي

قالت تقارير إعلامية، بأن هناك أكثر من مرشح الآن على طاولة مجلس الإدارة بقيادة الكابتن محمود الخطيب، ولكن الأسم الأبرز هو خالد مرتجي، أمين الصندوق، وكذلك ظهر على السطح في الأيام الأخيرة اسم محمد شوقي، عضو مجلس الإدارة.

وبحسب مصادر قريبة من مجلس الإدارة، فإن حسم القرار حول المرشح النهائي لهذا المنصب سيكون في غضون الأيام المقبلة، في حين سيتم عقد الجمعية العمومية لاختياره والتصويت عليه بشكل رسمي في شهر نوفمبر المقبل.

ويذكر بأن الساعات الماضية قد شهدت الإعلان عن وفاة العامري فاروق، نائب رئيس النادي الأهلي، وذلك بعد صراع طويل مع المرض.

الأهلي يستعد للعودة إلى القاهرة

خاض الفريق الأول لكرة القدم في القلعة الحمراء معسكر قوي في إمارة عجمان بدولة الإمارات العربية المتحدة، وذلك بعد خوض مباراتين وديتين، حيث خسر المباراة الأولى أمام نادي الأخدود السعودي، في حين حسم التعادل المواجهة الثانية والتي كانت أمام نادي حتا الإماراتي.

وكان الفريق الأحمر قد عاد للتدريبات من جديد بعد فترة من الراحة استمرت لنحو أسبوعين تقريبًا، وكان التدريب الأول بعد الإجازة في يوم 11 يناير الجاري، وبعدها سافر المارد الأحمر إلى الإمارات من أجل خوض المعسكر والاستعداد للعودة من جديد للمشاركة في المباريات بعد انتهاء بطولة كأس أمم أفريقيا 2024 والمقامة في ساحل العاج خلال الفترة الحالية.