“المياه هتقطع اعمل حسابك”.. قطع المياه لمدة 10 ساعات لهذه المناطق!! اعرفها فورا

“المياه هتقطع اعمل حسابك”.. قطع المياه لمدة 10 ساعات لهذه المناطق!! اعرفها فورا

أفادت المؤسسة المعنية بتوزيع الماء اليوم الأربعاء بأنها ستوقف تزويد الماء لمدة عشر ساعات في يوم الجمعة المقبل، نظراً لإجراء بعض التصليحات اللازمة على خطوط المياه، وسنقدم لكم تفاصيل المناطق التي ستتأثر بهذا التعطيل المؤقت للخدمة والتوقيت الخاص به فيما يأتي من موضوعنا.

“المياه هتقطع اعمل حسابك”.. قطع المياه لمدة 10 ساعات لهذه المناطق!! اعرفها فورا

قطع المياه بالجيزة لمدة 10 ساعات

في ظل الانقطاع المستمر للمياه الذي يشهده عدد من المحافظات، كشفت شركة مياه الشرب والصرف الصحي في محافظة الجيزة عن توقف خدمة المياه في مناطق محددة بسبب أعمال صيانة مهمة تجريها هيئة تطوير مدينة 6 أكتوبر بهدف تعزيز وتحديث أنظمة الصرف الصحي، حيث جاء الإعلان ضمن جهود الشركة المستمرة للحفاظ على نوعية المياه المقدمة وتحسين شبكة التوزيع للمياه.

قطع المياه ومدة قطعها

  • تنوه الشركة أن خدمة المياه ستنقطع مؤقتًا في بعض المواقع بغرض إجراء إصلاحات في الوصلات الثابتة لأنبوب المياه المنقية بقطر ١٢٠٠ ملم، ويغطي هذا الأنبوب المصفى الذي يخرج من محطة ٦ أكتوبر لتنقية المياه، موفرًا المياه لمناطق هضبة الأهرام وفيصل والهرم.
  • كما توضح الشركة أنه من المقرر أن يحدث انقطاع في خدمة المياه لمدة عشر ساعات في مناطق مختارة بالجيزة، حيث سيتأثر بهذا الانقطاع سكان منطقة هضبة الأهرام وأحياء مساكن الضباط بالإضافة إلى منازل الشباب، ومن المتوقع أن تباشر عملية الانقطاع في تمام الساعة العاشرة مساء يوم الجمعة الذي يتزامن مع السادس والعشرين من يناير لعام 2024، ومن المتوقع استمرارها إلى غاية الساعة الثامنة من صباح يوم السبت الذي يليه الموافق للسابع والعشرين من يناير.

تعليمات هامة قبل قطع المياه

  • تسعى الشركة لضمان حصول المناطق التي تعاني من انقطاع المياه على عربات تزودهم بماء الشرب النقي لحين انتهاء العمليات الجارية، وعند الحاجة للمياه الرجاء الإتصال برقم الطوارئ 125.
  • كما يأتي هذا الإجراء في سياق تعزيز مستوى البنى التحتية المتعلقة بالماء والصرف الصحي، ويجسد هذا التطوير التزام الشركة بتوفير خدمات ذات جودة عالية للأهالي، حتى وإن كان هناك بعض الإزعاج المؤقت الذي قد ينشأ عن أعمال الصيانة والتحديث.