4 وصفات فعالة للتخلص من الوزن الزائد بأسرع وقت

4 وصفات فعالة للتخلص من الوزن الزائد بأسرع وقت
أهم النصائح التي تساعدك على إنقاص الوزن

4 وصفات فعالة للتخلص من الوزن الزائد، تعاني الكثير من السيدات والفتيات من الوزن الزائد، الذي يؤثر على حياتهم بشكل كبير يجعلهم غير قادرون على ممارسة حياتهم اليومية بالشكل الذي يرغبون فيه، لذلك يبحثون عن الوصفات التي تساعدهم في التخلص من الوزن الزائد بشكل سريع ، فإليكم وصفات للتخلص من الوزن الزائد بشكل سريع.

4 وصفات فعالة للتخلص من الوزن الزائد بأسرع وقت
أهم النصائح التي تساعدك على إنقاص الوزن

4 وصفات طبيعية للتخلص من الوزن الزائد

من الوصفات الفعالة التي تساعد في خسارة قدر كبير من الوزن الزائد في الجسم، وتعمل على. التخلص من دهون البطن والارداف الشوربة الحارقة.

المكونات

  • ورق كرنب.
  • الزنجبيل.
  • ورق لورا.
  • حبهان.
  • شرائح بصل.
  • ثوم.
  • طماطم.

طريقة التحضير

في وعاء على النار قومي بوضع الكرنب المقطع، والبصل والثوم ورق لورا الحبهان والطماطم والزنجبيل، أضيفي كمية مناسبة من الماء، اتركي المكونات تغلي حتي يتم نضجها، ثم قومي بتناولها في الغداء فهي يساعد في حرق الدهون تشعرك بالشبع، يمكن إتباعها كوجبة غداء لمدة أسبوع وستلاحظين نزول الوزن بصورة ملحوظة.

وصفات فعالة للتخلص من الوزن الزائد

يمكن إتباع هذا النظام الغذائي الصحي للتخلص من الدهون المتراكمة في الجسم، يجب الاستمرار على هذا النظام لشهر كامل مع متابعة الوزن أسبوعياً.

وجبة الإفطار

نصف رغيف بلدي مع 6 ملاعق من الفول، أو جبن قريش أو جبن خالي الدسم،بيض بالخضروات بدون زيت، يمكنك استبدال العيش البلدي رغيف من العيش السن.

وجبة الغداء

يجب أن تحتوي على عنصر البروتين بشكل اساسي، 5 ملاعق من الأرز أو المكرونة أو نصف رغيف من العيش، خضروات مسلوقة  أو بإضافة ملعقة من السمن البلدي أو زيت الزيتون، قطعة من اللحم أو الفراخ أو سمك مشوي.

وجبة الغشاء

كوب من الزبادي أو قطعة من الجبن القريش، مع الخضروات خيار طماطم، يمكن تناول الفاكهه المسموح بها.