ملخص مباراة السنغال وجامبيا في بطولة كأس الأمم الأفريقية…أفضل لاعب شاب بالقارة

ملخص مباراة السنغال وجامبيا في بطولة كأس الأمم الأفريقية…أفضل لاعب شاب بالقارة

تعد مباراة السنغال وجامبيا من المباريات الهامة في الجولة  الأولى بطولة كأس الأمم الأفريقية؛ حيث كلا الفريقين يستطيع لتحقيق انتصار وإنجاز جديد في مباراة اليوم والتأهل لربع نهائى كأس الأمم الأفريقية، وسوف نتعرف من خلال السطور القادمة على مخلص مباراة السنغال وجامبيا.

ملخص مباراة السنغال وجامبيا في بطولة كأس الأمم الأفريقية…أفضل لاعب شاب بالقارة

كأس الأمم الأفريقية

تنظم بطولة كأس أمم إفريقيا في كوت ديفوار بين 13 يناير حتي يوم 11 فبراير، ويسعي منتخب السنغال لحشد قوته من أجل انطلاق بداية قوية في بطولة كأس الأمم الأفريقية، تبدأ  رحلة الأسود للحصول على اللقب والفوز بالبطولة، وسوف نتعرف على كل مايخص مباراة اليوم.

مخلص مباراة السنغال وجامبيا

  • الشوط الأول 

في الدقيقة 1 تبدأ المباراة بين السنغال وجامبيا، وفي الدقيقة 4 يتمكن فريق السنغال من تسجيل أول هدف لها في وقت مبكر، ثم في الدقيقة 10 يتم توجيه كارت أصفر للاعب السنغالي عبدو ديالو.

في الدقيقة 15 يظل المنتخب السنغالي يواصل التقدم على جامبيا بنتيجة 1-0، وفي الدقيقة 25 يتوقف اللعب من أجل علاج اللاعب السنغالي ساديو ماني بعد تعرضه لتدخل قوي من لاعب جامبيا.

في الدقيقة 35 يحاول لاعبي منتخب السنغال تحقيق إنجاز في المباراة، وفي الدقيقة 44 يتم طرد اللاعب جامبيا إيبو أدامز، وفي الدقيقة 45 نهاية الشوط الأول من مباراة السنغال وجامبيا بتقدم من السنغال بهدف.

992023 3 11 23 16

  • الشوط الثاني

في الدقيقة 46 يسعى فريق السنغال للتحقيق الهدف الثاني، في الدقيقة 52 يسجل منتخب السنغال الهدف الثاني عن طريق اللاعب لامين كامارا، في الدقيقة 65 يواصل منتخب السنغال بنتيجة 2-0 أمام جامبيا.

في الدقيقة 69 يسجل منتخب السنغال ركلة حرة في منتصف الملعب وذلك بعد التعرض لإعاقة من قبل لاعب جامبيا محمد باداموسي، وفي الدقيقة 72 يسجل لاعب السنغال جاكسون تسديدة قوية ولكن يتصدي لها الحارس بابوكار جاي.

منتخب السنغال2022 6 4 22 41

في الدقيقة 80 يوجه اللاعب جاكوبس تسديدة قوية من منطقة الجزاء ولكن تأتي بعيد عن القائم الأيمن، ثم في الدقيقة 86 يسجل منتخب السنغال الهدف الثالث من خلال تسديدة قوية من اللاعب السنغالي لامين كمارا، في الدقيقة 90: 4 وقت بدل ضائع ثم تنتهي المباراة بفوز السنغال بثلاثية نظيفة أمام منتخب جامبيا.

نتيجة مباراة السنغال أمام جامبيا (3-0)

أفضل لاعب شاب في مباراة السنغال وجامبيا

تم تتويج لاعب منتخب السنغال لامين كاما لاعب كأفضل لاعب في مباراة السنغال وجامبيا والذي انتهت بفوز السنغال بثلاث أهداف أمام جامبيا بدون رد ضمن مباريات الجولة الأولى للمجموعة الثالثة في بطولة كأس الأمم الأفريقية بكوت ديفوار.