رسميًا..الأهلي يُعلن تفاصيل التعاقد مع عمر كمال عبدالواحد لمدة 3 سنوات ونصف

رسميًا..الأهلي يُعلن تفاصيل التعاقد مع عمر كمال عبدالواحد لمدة 3 سنوات ونصف

عمل النادي الأهلي خلال هذه الفترة على ضم لاعيبة ذو مهارات عالية للنادي الأهلي منهم وسام أبو على أعلن النادي الأهلي عن تعاقد عمر كمال عبدالواحد لمدة 3 سنوات ونصف؛ وذلك بداية من فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، وسوف نتعرف من خلال المقال على أهم التفاصيل حول تفاصيل صفقة عمر كمال عبدالواحد مع النادي الاهلي خلال هذا العام لضم الظهير الدولي الذي كان يعمل كظهير ايمن مع مودرن فيوتشر.

رسميًا..الأهلي يُعلن تفاصيل التعاقد مع عمر كمال عبدالواحد لمدة 3 سنوات ونصف

التعاقد مع عمر كمال عبدالواحد

كشف مدير التعاقدات بالنادي الأهلي أمير توفيق القائم بأعمال المدير التنفيذي لشركة الأهلي لكرة القدم أنه تم التعاقد مع عمر كمال عبدالواحد القادم من فريق مودرن فيوتشر وذلك لمدة 3 سنوات ونصف وهناك امكانية لاضافة موسم جديد وفي المقابل إعارة أحمد خالد كباكا، محمد زعلوك، عبدالرحمن رشدان وذلك بناءاً على طلب من المدير الفني ريكاردو فورموسينيو والذي يري  أن الفريق في حاجه للدعم في منطقة الهجوم أكثر من مركز الجناح.

قام مدير التعاقدات بالنادي الأهلي أمير توفيق بإنهاء جميع الإجراءات اللازمة لانتقال اللاعب عمر كمال عبدالواحد والذي يتواجد حاليا ضمن فريق المنتخب في كوت ديفوار لبطولة كأس الأمم الأفريقية.

كمال عبد الواحد

 

واستكمل النادي الأهلي تدريباته أمس الخميس وذلك بعد انتهاء الراحة السلبية والتي حصل عليها الفريق نتيجة توقف المسابقات المحلية لإقامة بطولة كأس الأمم الأفريقية بكود ديفوار، ويخوض حالياً النادي الأهلي تدريباته استعداداً لبطولة أمم إفريقيا، فقد حصل الأهلي على كأس السوبر المصري ومن قبله الميدالية البرونزية في السعودية.

لا يرتبط الأهلي خلال هذه الفترة بأي منافسات محلية أو خارجية وذلك بعد الاعتذار عن كأس الرابطة وقد انطلقت يوم الأثنين الماضي النسخة الثالثة منها.

كشف مصدر داخل النادي الأهلي أن التعاقدات لا تتوقف مع وسام أبو على وكمال عبدالواحد وذلك من خلال الميركاتو الشتوي، فمن المتوقع أن يبرم الصفقة الثالثة  أو أكثر من ذلك وفقاً للاسماء التي تم طرحها.

أصبحت صفقة كمال عبدالواحد ثاني صفقات النادي الأهلي بعد التعاقد مع اللاعب الفلسطيني وسام أبو علي المنتقل من نادي سيريس السويدي في مهمة الانتقالات الشتوية الجارية.