“ريال مدريد وبرشلونة” كلاسيكو ناري في نهائي كأس السوبر الإسباني 2024.. تعرف على الموعد والقنوات الناقلة

“ريال مدريد وبرشلونة” كلاسيكو ناري في نهائي كأس السوبر الإسباني 2024.. تعرف على الموعد والقنوات الناقلة
مباراة ريال مدريد وبرشلونة

ريال مدريد وبرشلونة مباراة برشلونة وريال مدريد لطالما كانت وستظل أقوى كلاسيكو على سطح المستديرة، ومنها تتجه أنظار عشاق كرة القدم العربية والعالمية إلى العاصمة السعودية الرياض يوم الأحد المقبل 14 يناير 2024، لمتابعة كلاسيكو ناري بين ريال مدريد وبرشلونة في نهائي كأس السوبر الإسباني.

“ريال مدريد وبرشلونة” كلاسيكو ناري في نهائي كأس السوبر الإسباني 2024.. تعرف على الموعد والقنوات الناقلة
مباراة ريال مدريد وبرشلونة

ريال مدريد وبرشلونة

يواجه الملكي “ريال مدريد” نظيره ومنافسه التقليدي، الكتالوني “برشلونة” في مباراة سُميت بكلاسيكو الأرض، حيث يأتي اللقاء ضمن نهائي كأس السوبر الإسباني 2023 المقام بالمملكة العربية السعودية.

large 4
شعار نادي برشلونة وريال مدريد

تُعد مواجهة الفريقين في نهائي كأس السوبر الاسباني هي المواجهة الثالثة تواليا، حيث تُوج برشلونة باللقب في العام الماضي على حساب الملكي ريال مدريد، بعد الفوز بنتيجة 3-1.

واستطاع نادي ريال مدريد الوصول للمباراة النهائية بعد مباراة ماراثونية في نصف النهائي أمام اتليتيكو مدريد، في اللقاء الذي فاز فيه الملكي ريال مدريد بنتيجة 5-3.

أهداف مباراة ريال مدريد 5 - 3 أتلتيكو مدريد ( السوبر الإسباني )

وسجل أهداف الملكي ريال مدريد كل من أنطونيو روديجير، فيرلاند ميندي، دانيال كارفاخال، ستيفان سافيتش لاعب أتلتيكو مدريد بالخطأ في مرماه، وبراهيم دياز، بينما أحرز لأتلتيكو مدريد كل من ماريو هيرموسو، أنطوان جريزمان، وأنطونيو روديجير بالخطأ في مرماه.

من جانبه، تأهل نادي برشلونة لنهائي السوبر بعدما أقصى أوساسونا بنتيجة 2-0،حيث سجل هدفي برشلونة كل من بيير إيميريك، أوباميانغ، وآنسو فاتي.

HIGHLIGHTS I OSASUNA 0 vs 2 FC BARCELONA | SPANISH SUPERCUP 🔵🔴

ويدخل برشلونة مباراة الكلاسيكو بروح معنوية عالية، حيث يقدم الفريق أداءً مميزًا في الفترة الأخيرة، حيث يحتل المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإسباني بفارق نقطة واحدة عن ريال مدريد المتصدر.

متى موعد نهائي السوبر الإسباني؟

ينتظر عشاق كرة القدم في العالم أجمع ديربي وكلاسيكو الأرض، الذي يجمع الملكي ريال مدريد، ونظيره نادي برشلونة، في إطار نهائي كأس السوبر الإسباني لعام 2024.

ويفتح ملعب الأول بارك بالمملكة العربية السعودية أبوابه لاستضافة الكلاسيكو المُرتقب، وذلك يوم الأحد القادم الموافق 14-1-2023، في تمام الساعة 10:00 مساء بتوقيت مكة المكرمة.

تُنقل أحداث الكلاسيكو المنتظر بين ريال مدريد وبرشلونة على مجموعة قنوات ssc sports السعودية.