أحدث منتجات سامسونج.. شاشة Smart Monitor M80D تتألق بميزات جديدة

أحدث منتجات سامسونج.. شاشة Smart Monitor M80D تتألق بميزات جديدة
Smart Monitor M80D،سامسونج، شاشة ذكية

أعلنت شركة سامسونج عن إضافة مميزة إلى مجموعة منتجاتها الرائدة في عالم الشاشات الذكية، حيث كشفت عن تحديث لشاشتها Smart Monitor M8 التي أُطلقتها للجمهور لأول مرة في العام الماضي، حيث تسعى سامسونج لتقديم المزيد من الابتكارات والتحسينات وكان آخرها هذا التحديث، مع الحفاظ على المعايير العالية في الجودة والأداء التي تميز منتجاتها.

أحدث منتجات سامسونج.. شاشة Smart Monitor M80D تتألق بميزات جديدة
Smart Monitor M80D،سامسونج، شاشة ذكية

ما أهمية هذا التحديث الجديد لشاشة سامسونج؟.. وما سعرها؟

من المقرر أن يتم إطلاق الطراز الجديد في الأشهر القادمة، ورغم أن الشركة لم تفصح بعد عن السعر، إلا أنها تعد بتقديم توازن مثالي بين الأداء والقيمة، وتجدر الإشارة إلى أن سامسونج أطلقت الجيل السابق من الطراز “M8” بسعر يبلغ 700 دولار أمريكي، وكانت هناك عروض وتخفيضات كبيرة متوفرة للمستخدمين.

design medium

يأتي هذا التحديث للشاشة كمحاولة لتحسين الطراز السابق الذي تم إطلاقه في عام 2023، حيث تحتفظ بالعديد من الميزات مثل الدقة الرائعة والكاميرا القابلة للفصل، مع بعض الإضافات الجديدة على مستوى البرمجيات مما يعزز من أداء الشاشة ويسهم في تحسين تجربة المستخدم بشكل عام.

ما هي مزايا Smart Monitor M8؟

  • تمتاز شاشة العرض من سامسونج المعروفة بإسم “Smart Monitor M80D” بأبعاد متميزة، فهي مصممة بحجم 32 بوصة مع دقة 4K، مما يوفر للمستخدمين الاستمتاع بتجربة متعددة الاستخدامات، سواء كانوا يعملون على أجهزة الكمبيوتر الشخصية أو يستمتعون بالألعاب الإلكترونية.
  • يمكن لهذه الشاشة إجراء مكالمات الفيديو باستخدام الكاميرا الويب القابلة للفصل، وتمكن المستخدمين أيضاً من بث المحتوى مباشرةً من منصات رائدة مثل نيتفلكس وأمازون برايم فيديو.
  • أثبتت الشاشة نفسها كوسيلة متعددة الاستخدامات، حيث أضيف إليها “Samsung Gaming Hub”، وهو تطبيق فريد يتيح بث الألعاب بشكل سحابي، أيضاً تم إضافة تطبيقات مستقلة يستطيع المستخدم من خلالها التحكم في أجهزة المنزل الذكية بكل سهولة، فضلاً عن إمكانية معالجة النصوص بكفاءة، وميزة تطبيق للوصول إلى مقاييس اللياقة البدنية.
  • تدعم الشاشة الحديثة تقنية HDR10+، وتقنية البلوتوث المدمجة التي تمكن المستخدمين من الاتصال المباشر بأجهزة أخرى كالأجهزة القابلة للارتداء، مما يزيد من مرونة الاستخدام ويتيح فرصاً إضافية للاستمتاع بالمحتوى بطرق متعددة.
  • تمتاز بمكبرات صوت مدمجة بقناتين.
  • تقدم الشاشة أداة فريدة تسمح بإرسال الصور والنصوص بشكل فوري من أجهزة سامسونج الأخرى، مثل هواتف جالاكسي وأجهزة الحواسيب المحمولة جالاكسي بوك، مما يتيح للمستخدمين تبادل المحتوى بسرعة.
  • تعمل الشاشة بشكل متكامل ومثالي مع سماعات الأذن اللاسلكية Galaxy Buds، من خلال الحفاظ على أداء متميز.