خطوات تنزيل قناة كراميش على جهاز الرسيفر القمر الصناعي نايل سات 2024

خطوات تنزيل قناة كراميش على جهاز الرسيفر القمر الصناعي نايل سات 2024
تردد قناة كراميش 2024

يتساءل الكثير من الأشخاص عن تردد قناة كراميش الجديد لعام 2024، حيث يتابع هذه القناة العديد من الأشخاص من الأطفال والكبار على القمر الصناعي نايل سات وعرب سات، حيث أنه تقوم القناة بإذاعة برامج تعليمية وتربوية للأطفال، كما أنها تعرض أيضا برامج ترفيهيه كرتونية للأطفال ومسليه، ولذلك سوف نشير إليكم إلى تردد قناه كراميش للعام الجديد 2024 على القمر الصناعي نايل سات وعرب سات، والخطوات المطلوبة لتنزيل هذه القناه على جهاز الرسيفر الخاص بك.

خطوات تنزيل قناة كراميش على جهاز الرسيفر القمر الصناعي نايل سات 2024
تردد قناة كراميش 2024

تردد قناة كراميش 2024 على القمر الصناعي نايل سات

نشير إليكم إلى تردد القناة على القمر الصناعي نايل سات، مع توضيح باقي المعلومات المطلوبة لتنزيل القناة على جهاز الرسيفر، فتابعوا معنا في النقاط التالية.

  • تردد القناة على نايل سات هو: 11643
  • معدل الجودة للمشاهدة: hd
  • أما عن معامل تصويب الخطأ: 3/4
  • معامل الترميز للقناة: 27500
  • معامل الاستقطاب: عمودي.

تردد قناة كراميش 2024 على القمر الصناعي عرب سات

سوف نشير إليكم إلى تردد القناة أيضا على القمر الصناعي عرب سات، وذلك نظرا لأنه هناك الكثير من المشاهدين لقناة كراميش على القمر الصناعي عرب سات، ولذلك إليكم المعلومات المطلوبة في النقاط التالية.

  1. تردد القناة هو: 11390
  2. معامل الترميز: 27500
  3. معدل الاستقطاب: أفقي.
  4. معدل جودة الصورة للمشاهدة: hd

خطوات تنزيل قناة كراميش على جهاز الرسيفر

وبعد أن وضحنا لكم تردد القناه على القمر الصناعي نايل سات وعرب سات نشير إليكم إلى طريقه وخطوات تنزيل القناه على جهاز الرسيفر، وفقا للقمر الصناعي الذي تختاره، ولذلك إليكم هذه الخطوات موضحه في النقاط التالية.

  • أولا قم باختيار قائمه الإعدادات من ريموت الرسيفر الخاص بك.
  • ثم بعد ذلك اختار قائمه الإدخال اليدوي، وقم بإدخال تردد القناه وباقي البيانات المطلوبة، من معامل الاستقطاب والترميز ومعامل تصويب الخطأ.
  • بعد ذلك حدد القمر الصناعي الذي سوف تقوم باختياره لتنزيل القناه من خلاله، وبعد الانتهاء من إدخال البيانات المطلوبة، قم بالضغط على أيقونة التنزيل ليتم تحديث الرسيفر وتنزيل القناة، والاستمتاع بالمشاهدة بعد ذلك.