حساب المواطن يبدأ صرف مبالغ الدفعة 74 لدعم يناير 2024 خلال ساعات

حساب المواطن يبدأ صرف مبالغ الدفعة 74 لدعم يناير 2024 خلال ساعات
ضعف راتب حساب المواطن

بدأ العد التنازلى لموعد إيداع دعم حساب المواطن لشهر يناير 74، حيث أنه من المقرر أن صرف دعم حساب المواطن يكون يوم 10 من كل شهر ميلادي وسيكون موعد دعم حساب المواطن للدفعة 74 لشهر يناير 2024 يوم الأربعاء الموافق 10 يناير الجاري، وقد أكد البرنامج أن الدعم سوف يشمل الدعم الإضافي.

حساب المواطن يبدأ صرف مبالغ الدفعة 74 لدعم يناير 2024 خلال ساعات
ضعف راتب حساب المواطن

حساب المواطن دعم الدفعة 74

ساعات قليلة وسوف يتم إيداع حساب المواطن دعم المستفيدين في الحسابات الخاصة بهم التي ستكون غداً الموافق يوم الأربعاء 10 يناير 2024 وبدأ الكثير في الاستعلام عن نزول حساب المواطن للدفعة الجديد 74، وذلك بعد أن صدرت نتائج الأهلية للدورة 74 لشهر يناير.

الاستعلام عن نزول حساب المواطن شهر يناير 2024

  • الدخول إلى موقع برنامج حساب المواطن.
  • تسجيل دخول المستفيد.
  • اضغط على “الفدعات المالية”.
  • التحقق من حالة الدفعة “مدفوعة”.

حالة الدفعة حساب المواطن

وقد أكد برنامج حساب المواطن في حالة ظهر للمتقدم “لا يوجد” فأنه تجاوز الحد المانع للدعم، مع العلم أنه أهم شروط الدعم أن إلا يتجاوز دخل الأسرة وأفرادها عن الحد المانع التي حددته الوزارة.

ضعف راتب حساب المواطن

إما إذا ظهر للمتقدم “تحت الإجراء للصرف” فهذا يدل على أن عملية الإيداع ما زالت تحت الإجراء، وفي حالة ظهر للمتقدم “الدفعة مدفوعة” تدل على أنه يمكن الحصول على حساب الآيبان الذي تم تسجيله في البوابة.

أهلية حساب المواطن

أوضح برنامج حساب المواطن عن نتائج الأهلية للدفعة 74 لشهر يناير 2024 أنه يمكن التحقق من الأهلية عبر الدخول على البوابة الإلكترونية، كما يمكن للمستفيدين التعرف على نتيجة الأهلية من خلال الحساب الخاص بهم “دراسة الأهلية” وهذا يكون بعد الإعلان الملكي بمد العمل في دعم حساب المواطن وما زال باب التسجيل مفتوح مع استمرار صرف الدعم الإضافي للمستفيدين حتى نهاية عام 2024.