واتساب يكشف عن ميزة تغيير ألوان الواجهة في آيفون

واتساب يكشف عن ميزة تغيير ألوان الواجهة في آيفون

أعلنت شركة “ميتا” المالكة إلى تطبيق “واتساب” أنها تقوم في الوقت الحالي باختبار إعدادات جديدة ستكون على أجهزة “آيفون”، تسمح هذه الميزة للمستخدمين تغيير اللون الافتراضي للتطبيق إلى العديد من الألوان المختلفة، بالتزامن مع إطلاق ميزات أخرى رائعة خلال الفترة الماضية.

واتساب يكشف عن ميزة تغيير ألوان الواجهة في آيفون

واتساب يختبر إدخال ألوان جديدة

أن الميزة الجديدة التي سوف يطرحها تطبيق واتساب لمستخدمين آيفون سوف تمكنهم من اختيار اللون الذي يرغبون به من بين العديد من الألوان وهم (الأبيض، الأزرق، الأرجواني) وغيرها من الألوان الأخرى.

ووفقًا لما كشفت عنه الشركة بشأن النسخة التجريبية للتطبيق، فأنه سوف يكون هناك العديد من الاختيارات الجديدة التي تسمح للمستخدمين تغيير اللون الافتراضي التقليدي الأخضر إلى اللون الذي يفضله المستخدم من بين الألوان التي ذكرناها.

cf17dde4c81dcc7d8556193cebaefdeb

تحمل الإعدادات الجديدة الكثير من المزايا، ومن أهمها تحسين إمكانية الوصول إلى واتساب، وسيجعل التطبيق مميز عن قبل خاصة للمستخدمين الذي لديهم مشكلات في البصر، حيث أن العناصر سيتم ظهورها بشكل أوضح مما قبل، وذلك عند تغيير اللون الافتراضي للتطبيق.

واتساب وعلامة التحقق الزرقاء

وقد أوضح التطبيق أنه يسعى على تغيير شارة التحقق الخضراء بأخرى باللون الأزرق وهذا يكون لكل من القنوات والشركات، فأنها ستظهر علامة التحقق باللون الأزرق لكل من تطبيق إنستغرام والفيس بوك.

ووفقاً لما أكدته الشركة أن هذه الميزة ستكون متاحة إلى المستخدمين الذين يستخدمون نظام التشغيل الاندرويد إصدار 2.24.1.18 وسوف تظهر لهم على التطبيق مباشرةً، وحتى الآن يكون الإصدار التجريبي متاح لمستخدمي هذا التحديث فقط.

واتساب

وسيجد المستخدم الشاشة الجديدة عند القيام المستخدم بشارات ويتم التأكد منها إلى القنوات، ويمكن أن تقوم بتحديث اسم القناة وكذلك صورة الملف ليكونوا متطابقين لتفاصيل الأعمال للتحقق منها، ويمكن للمستفيد التحرير من التغييرات عبر ملف تعريف الأعمال الخاصة بالتطبيق.