4 تغييرات كبيرة قادمة إلى واتساب في 2024 لازم تعرفها

4 تغييرات كبيرة قادمة إلى واتساب في 2024 لازم تعرفها
أداة صنع الملصقات.. تحديث جديد من واتساب يجلب ميزة رائعة طال انتظارها

واتساب أكبر تطبيق مراسلة مشهور حول العالم، ويقوم دائمًا بتقديم أجدد التحديثات بشكل مستمر للمستخدمين للحصول على أفضل خدمة للتراسل، ومع بداية العام الجديد أعلنت شركة “ميتا” العديد من التحديثات الجديدة لتحسين خدمة تطبيق واتساب، ولذلك قدمت نسخ تجريبية للمستخدمين لحل العديد من المشكلات التي كانوا يعانون منها.

4 تغييرات كبيرة قادمة إلى واتساب في 2024 لازم تعرفها
أداة صنع الملصقات.. تحديث جديد من واتساب يجلب ميزة رائعة طال انتظارها

تغييرات جديدة في واتساب 2024

WhatsApp لديه إصدارات متعددة على العديد من المنصات، ولذلك قدمت WABetaInfo لخدمة البيانات رصد كافة المميزات الجديد على نظام النظام التشغيل الاندرويد والـ iOs وسوف نتعرف على هذه التغييرات من خلال هذا التقرير.

خيارات الحفاظ على مساحة التخزين بعد احتساب بيانات واتساب ضمن "جوجل درايف"
خيارات الحفاظ على مساحة التخزين بعد احتساب بيانات واتساب ضمن “جوجل درايف”

اسم المستخدم

مع نهاية العام الماضي 2023، أعلن واتساب عن القيام باختبار ميزة تسمح للمستخدمين بإنشاء “اسم مستخدم” وما زالت الميزة قيد الاختبار، وستكون لعملاء الويب، وتعطي للمستخدمين أكثر خصوصية لبياناتهم وحمايتها من المتطفللين ولا يستطيع أحد معرفة رقم الهاتف وسيظهر “اسم المستخدم”.

شارات التحقق

تعد ميزة شارات التحقق من أجدد المزايا التي أعلنت عنها شركة “ميتا” أنه إصدار تجريبي على “جوجل بلاي” ويسمح للمستخدمين وضع شارة للتحقق إلى القنوات.

واجهة جديد لإصدار الويب

الوجهة الجديدة التي ستكون على واتساب ويب تكون بمظهر نفس لون الخلفية ووضع المظلم، وستكون موجودة في الشريط الجانبي ويمكن للمستخدم تغييرها، وهذه الميزة تساعد على تقليل إجهاد العيون وتحسين مظهر المحادثة، وأكد واتساب أن هذه الميزة لا تزال تحت الاختبار ولن تكن متاحة للمستخدمين في الوقت الحالي.

تحميل الواتساب على الكمبيوتر 

مشاركة التحديثات من الويب

يسمح الإصدار التجريبي الخاص بـ واتساب ويب أن يقوم المستخدمين بتحديث الحالة أو القصة الخاصة بك من خلال إصدار متصفح الإنترنت، كما يتيح إمكانية مشاركة الصور والفيديو والنصوص مع الحالة، وهذا الميزة تعد من المزايا الرائعة لمستخدمي أجهزة الكمبيوتر.